مهمة صعبة للإسماعيلي المصري في كأس الاتحاد الأفريقي   
الخميس 1426/6/28 هـ - الموافق 4/8/2005 م (آخر تحديث) الساعة 22:47 (مكة المكرمة)، 19:47 (غرينتش)

 الدراويش يسعون لاستغلال عامل الأرض والجمهور لصدارة المجموعة الثانية (رويترز-أرشيف)

يستضيف الإسماعيلي المصري الجمعة دولفين النيجيري بمباراة صعبة، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويسعى الدراويش (كما يلقبهم البعض) إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل الانفراد بالصدارة وقطع شوط مهم للتأهل إلى الدور النهائي الذي يبلغه متصدر المجموعة.

كما يطمح الفريق إلى الثأر لخسارة مواطنه المقاولون العرب أمام دولفين، وإزاحة الأخير من المنافسة.

وضمن المجموعة ذاتها يلتقي الجريحان المقاولون وإف سي 105 الغابوني الأحد المقبل في القاهرة.

ويتصدر الإسماعيلي ودولفين المجموعة برصيد ثلاث نقاط مع أفضلية للفريق النيجيري بفارق الأهداف لأنه فاز 2-1 على المقاولون في الجولة الأولى, فيما تغلب الإسماعيلي على مضيفه الغابوني 1- صفر.

وفي المجموعة الأولى, ينتظر مستقبل المرسى التونسي اختبار صعب أمام مضيفه كينغ فيصل الغاني يوم السبت.

وكان كينغ فيصل انتزع فوزا ثمينا من مضيفه فيلو ستار الغيني 1-صفر في الجولة الأولى، وبالتالي فمعنويات لاعبيه عالية خصوصا وأنهم يلعبون على أرضهم وأمام جمهورهم.

في المقابل, سقط مستقبل المرسى في فخ التعادل مع الجيش الملكي المغربي صفر-صفر، وهو مطالب بالعودة بنتيجة ايجابية تبقى حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي.

وضمن المجموعة ذاتها, تبدو الفرصة سانحة أمام الجيش الملكي لتحقيق فوزه الأول في الدور ربع النهائي عندما يستضيف فيلو ستار الغيني الجريح.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة