ديبورتيفو لاكورونيا يهزم برشلونة في الدوري الإسباني   
الأحد 11/2/1424 هـ - الموافق 13/4/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
مهاجم ديبورتيفو روي ماكاي يحتفل بتسجيله هدفا بمرمى برشلونة

ألحق نادي ديبورتيفو لاكورونيا الثاني في الترتيب الخسارة الثانية على التوالي ببرشلونة عندما هزمه 4-2 في عقر داره أمس السبت في المباراة التي جرت على ملعب نيوكامب في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح برشلونة التسجيل عبر سافيولا في الدقيقة الثانية، ولكن ديبورتيفو أدرك التعادل عبر الأرجنتيني ليونيل سكالوني في الدقيقة 16, ولم تمض سوى سبع دقائق حتى منح البرازيلي موتا التقدم من جديد لأصحاب الأرض برشلونة الذي خرج متقدما 2-1 مع نهاية الشوط الأول.

صراع على الكرة بين البرازيلي سافيولا مهاجم برشلونة ولاعب ديبورتيفو إنريكه فيرنانديز

وفي الشوط الثاني رجح روي ماكاي كفة فريقه ديبورتيفو بهدفين رافعا رصيده إلى 22 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين, جاء الأول في الدقيقة 49 من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى, والثاني في الدقيقة 63 إثر كرة من الخلف أرسلها سيرجيو وسار بها الأول نحو 40 مترا فهرب من الهولندي فرانك دي بوير وراوغ الحارس الدولي الأرجنتيني روبرتو بونانو الذي خرج لملاقاته ووضع الكرة داخل شباكه.

ولم يستفد برشلونة من طرد إنريكه روميرو في الدقيقة 65, كما تلقى مهاجمه سافيولا البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 73 ليخرج من الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء, ليتسغل سيرجيو الوضع لصالح ديبورتيفو وقال الكلمة الأخيرة بعد دقيقتين بعدما هرب من المدافعين وسجل الهدف الرابع لفريقه.

وبهذه الخسارة توقف رصيد فريق برشلونة عند 36 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية تغلب إشبيلية على ضيفه فياريال بنتيجة 3-1. وتستكمل مباريات الأسبوع اليوم الأحد.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال مدريد

60

ديبورتيفو لاكورونيا

57

ريال سوسيداد

54

فالنسيا

47

سلتا فيغو

45

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة