فابريغاس باق مع أرسنال   
الجمعة 1431/8/26 هـ - الموافق 6/8/2010 م (آخر تحديث) الساعة 20:30 (مكة المكرمة)، 17:30 (غرينتش)
برشلونة عرض 47.7 مليون دولار
 لضم فابريغاس (رويترز)
أكد قائد وصانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الدولي الإسباني سيسك فابريغاس بقاءه في صفوفه، بعد أن كان مرشحا للانتقال إلى نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني.
 
وكان فابريغاس التقى مدرب أرسنال أرسين فانغير قبل مونديال جنوب أفريقيا للحصول على الضوء الأخضر منه للانتقال إلى برشلونة. لكنه فشل في إقناعه بقبول عرض النادي الكتالوني البالغ 47.7 مليون دولار.

وقال فابريغاس في تصريحات تلفزيونية "أود الاعتذار من أنصار أرسنال لأنني لم أتحدث إليهم في وقت مبكر في ما يتعلق بمصيري مع الفريق، ذلك لأنني لم أكن على دراية بماذا يخبئ لي المستقبل حتى هذه اللحظة".

وأضاف فابريغاس -الذي غادر نادي برشلونة شابا للالتحاق بأرسنال- "لا أستطيع أن أنكر أن الانتقال إلى ناد مثل برشلونة كان مثيرا إلي، قلة من اللاعبين يرفضون اللعب معه.. إنه النادي الذي شهد انطلاقتي وحيث يوجد أصدقائي وعائلتي وحلمت دائما بالدفاع عن ألوانه".

وقال اللاعب المتوج مع إسبانيا بكأس العالم بجنوب أفريقيا "أجريت محادثات عدة مع المدرب أرسين فينغر في الأشهر الأخيرة شخصيا وعبر الهاتف، ورغم أن هذه المحادثات ستبقى سرية، فإن ما هو أكيد هو أن برشلونة تقدم بعرضين للحصول على خدماتي".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة