النجم والجيش يقتربان من نهائي كأس الاتحاد الأفريقي   
الاثنين 1427/9/3 هـ - الموافق 25/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:09 (مكة المكرمة)، 14:09 (غرينتش)

النجم الساحلي فاز على لوبوبو ذهابا 4-1 ثم فاز عليه إيابا 1-صفر (الفرنسية)

حققت الأندية العربية نتائج جيدة في الجولة الرابعة لربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث فاز النجم الساحلي التونسي والجيش المغربي بينما تعادل الترجي التونسي وأولمبيك خريبكة المغربي خارج ملعبيهما.

ففي المجموعة الأولى اقترب الجيش الملكي حامل اللقب من بلوغ الدور النهائي بتغلبه على مضيفه إنتر كلوب الأنغولي أمس الأحد في لواندا بهدفين نظيفين سجلهما أحمد أجدو (22) وجواد وادوش (39) ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويحتفظ بصدارة المجموعة فيما بقي منافسه من دون رصيد.

وكان خريبكة عاد بنقطة ثمينة من أنغولا السبت عندما تعادل مع مضيفه بترو أتليتكو 1-1 ليرفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل خمس لمنافسه.

وفي المجموعة الثانية تعادل الترجي مع مضيفه ريناسيمنتو الغيني الاستوائي 1-1 الأحد حيث تقدم صاحب الملعب عن طريق أونويغبو (17) ثم تعادل الفريق التونسي بواسطة علي الزيتوني (28).

وكانت الجولة افتتحت السبت بفوز ثمين للنجم الساحلي على مضيفه لوبوبو الكونغولي الديمقراطي بهدف نظيف سجله صابر في الدقيقة 65 ليعزز فرصه بشكل كبير في نيل بطاقة التأهل للنهائي حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة مقابل سبع للترجي فيما توقف رصيد لوبوبو عند ثلاث نقاط وحصد ريناسيمينتو نقطة واحدة من مبارياته الأربع.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة