الزمالك يواصل انتصاراته بقيادة العميد   
الأربعاء 1430/12/28 هـ - الموافق 16/12/2009 م (آخر تحديث) الساعة 22:09 (مكة المكرمة)، 19:09 (غرينتش)
 
واصل الزمالك نتائجه الإيجابية بقيادة مدربه الجديد حسام حسن الملقب بالعميد وحقق الفوز الثاني على التوالي بتغلبه على مضيفه بترول أسيوط، في حين فاز الإسماعيلي على المصري وبتروجيت على طلائع الجيش بالمرحلة الـ14 من الدوري المصري لكرة القدم.

وافتتح الزمالك التسجيل مبكرا عندما سجل له حازم إمام في الدقيقة التاسعة من المباراة التي جرت الأربعاء بمدينة أسيوط في صعيد مصر، ثم عزز تقدمه بهدف ثان للمهاجم أحمد جعفر إثر تمريرة من زميله أحمد حسام (ميدو) في الدقيقة 33.
 
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد بترول أسيوط عند خمس نقاط في المركز السادس عشر الأخير.
 
وكان الزمالك فاز على المصري 3-صفر السبت الماضي ليواصل مشواره نحو استعادة التوازن والانطلاق إلى المراكز المتقدمة بالبطولة تحت قيادة مدربه الذي اشتهر بلقب العميد نظرا لمنافسته عندما كان لاعبا على لقب عميد لاعبي العالم.
 
الإسماعيلي وبتروجيت
وفي مباراة ثانية جرت الأربعاء، فاز الإسماعيلي على المصري بهدفين لأحمد صديق وعبد الله السعيد مقابل هدف للمصري سجله عاشور الأدهم علما بأن المصري أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة سددها حسام عبد المنعم ليخرج الفريق خاسرا على أرضه، ويتجمد رصده عند 12 نقطة مقابل 27 للإسماعيلي.
 
وبدوره فاز بتروجيت على طلائع الجيش بهدفين للغاني إريك بيكوي مقابل هدف للتوغولي دودزي ليرفع الفائز رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف الأهلي الذي يلعب مع الجونة.
 
وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت الثلاثاء حيث فاز اتحاد الشرطة على غزل المحلة 4-صفر وإنبي على المقاولون العرب 2-1 بينما خسر المنصورة أمام الاتحاد صفر-1 وحرس الحدود أمام الإنتاج الحربي 2-3.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة