مواجهة أفريقية حاسمة بين مصر والكاميرون   
الاثنين 20/8/1425 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

الكاميروني باتريك مبوما والمصري أحمد حسن خلال لقاء الفريقين الأخير بكأس أفريقيا (الفرنسية-أشيف)

يلتقي مساء غد الأحد بإستاد المقاولون العرب بالقاهرة منتخبا مصر والكاميرون في إطار الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بألمانيا 2006 وكأس أمم أفريقيا القادمة التي تستضيفها مصر.

وأدى المنتخب المصري تدريبه اليوم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الإيطالي ماركو تارديللي الذي اعترف بصعوبة المباراة وقال إنه يخشى أسود الكاميرون لكنه أعرب عن ثقته التامة بلاعبيه.

من جانبه قال سمير عدلي المدير الإداري للفريق المصري إن الفوز في مباراة الكاميرون نقطة مهمة للمنتخب المصري للاستمرار في المنافسة على القمة والتأهل لمونديال العالم بألمانيا، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققته ليبيا على بنين 4/1 أمس ليرتفع رصيد ليبيا إلى 7 نقاط متساوية مع الكاميرون، موضحا أن فوز مصر يرفع رصيدها إلى 7 نقاط متساوية مع ليبيا والكاميرون وفي الوقت نفسه هناك لقاء كوت ديفوار مع السودان وللأولى 6 نقاط.

وقد أجرى فريق الكاميرون تدريباته على نفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة بقيادة المدرب الألماني وينفريد شايفر الذي حرص على إخفاء معالم خطته.

وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين خلال البطولة الأفريقية الأخيرة التي اختتمت بتونس في فبراير/شباط الماضي وانتهى بالتعادل السلبي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة