تياغو وإبراهيموفيتش باقيان بسان جيرمان   
الخميس 1434/8/18 هـ - الموافق 27/6/2013 م (آخر تحديث) الساعة 21:35 (مكة المكرمة)، 18:35 (غرينتش)
باريس سان جيرمان يؤكد بقاء اللاعبين إبراهيموفيتش (يمين) وتياغو سيلفا ضمن صفوفه (الأوروبية-أرشيف)
أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن المدافع الدولي البرازيلي تياغو سيلفا والمهاجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش باقيان مع الفريق.

ويأتي تأكيد الخليفي للصحافة اليوم الخميس ردا على شائعات باحتمال رحيل اللاعبين خصوصا الصحافة الإيطالية التي أوردت اهتمام يوفنتوس بطل إيطاليا بالمهاجم السويدي، لكن نادي السيدة العجوز تعاقد قبل يومين مع مهاجم آخر من العيار الثقيل هو الأرجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنجليزي.

من جانبها، أشارت الصحافة الإسبانية إلى أن برشلونة بطل الدوري في بلاده يضع عينه على تياغو سيلفا قائد منتخب البرازيل الذي تأهل الأربعاء إلى نهائي كأس القارات المقامة على أرضه بفوزه في نصف النهائي على الأوروغواي 2-1.

ولم يكشف المدرب الجديد لباريس سان جيرمان الدولي الفرنسي السابق لوران بلان الذي كان موجودا إلى جانب الخليفي، شيئا عن الانتقالات المحتملة أثناء الصيف.

وأنفق باريس سان جيرمان مبلغ 250 مليون يورو لشراء لاعبين في الموسمين الماضيين، لكنه لم يتحرك حتى الآن على صعيد الانتقالات الصيفية تاركا المجال أمام نادي موناكو العائد إلى الدرجة الاولى.

وكان موناكو تعاقد مع الكولومبي رادامل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 60 مليون يورو، ومع ثنائي بورتو البرتغالي جواو موتينهو والكولومبي جيمس رودريغيز مقابل 70 مليون يورو، والمدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو من ريال مدريد الإسباني. 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة