الهلال السوداني يهزم الوداد المغربي بأبطال العرب   
الخميس 22/11/1426 هـ - الموافق 22/12/2005 م (آخر تحديث) الساعة 1:12 (مكة المكرمة)، 22:12 (غرينتش)
لقيت الكرة المغربية خسارتين في مرحلة الذهاب بالدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم، حيث خسر الوداد البيضاوي أمام مضيفه الهلال السوداني صفر-1، والرجاء البيضاوي أمام مضيفه القادسية الكويتي بنفس النتيجة، بينما نجح الوحدات الأردني في التعادل مع مضيفه النصر السعودي بهدف.
 
في المباراة الأولى التي جرت في أم درمان مساء الأربعاء نجح الهلال في تحقيق الفوز بفضل هدف لنجمه هيثم طمبل في الدقيقة 40، ليعوض جماهيره نسبيا عن خسارته أمام غريمه المريخ في نهائي كأس السودان قبل عدة أيام.
 
وستقام مباراة الإياب بالدار البيضاء يوم 22 فبراير/ شباط المقبل.
 
وفي المباراة الثانية، وجد القادسية صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز الذي جاء عن طريق نجم الرجاء نبيل مسلوب الذي سجل في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء الذي جرى بالكويت العاصمة.
 
وحافظ القادسية على سجله نظيفا من الخسارة في 22 مباراة متتالية في البطولات المحلية والخارجية منذ 25 سبتمبر/ أيلول الماضي، لكن مهمته تبقى صعبة عندما يحل ضيفا على الرجاء بلقاء الإياب يوم 4 يناير/ كانون الثاني المقبل.
 
وفي العاصمة السعودية الرياض أضاع النصر العديد من الفرص للتقدم على ضيفه الوحدات لكن الأخير نجح في خطف هدف عن طريق مصطفى شحدة في الدقيقة 73، قبل أن يدرك المضيف التعادل عبر سعد الحارثي قبل النهاية بعشر دقائق، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الذي سيجري بالعاصمة الأردنية عمان يوم 7 يناير/ كانون الثاني المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة