معرض لتقنيات الإنترنت بالأردن برعاية الجزيرة نت   
الأحد 1425/8/19 هـ - الموافق 3/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 23:06 (مكة المكرمة)، 20:06 (غرينتش)

منير عتيق- ‏‏الأردن
تحتضن العاصمة الأردنية عمان المعرض الثاني للمواقع الإلكترونية وتقنيات الإنترنت والذي ينظم برعاية الجزيرة نت في الفترة بين 25 و27 من الشهر الجاري.

وقال فادي قطيشات مدير شركة ستايل للأعمال الإلكترونية المنظمة للمعرض إن حوالي 35 مؤسسة وهيئة وشركة أهلية ورسمية تقدم خدماتها من خلال الإنترنت والتكنولوجيا المرافقة لها ستشارك في هذا المعرض الذي سيفتتح بقاعة قصر المؤتمرات بفندق المريديان.

وأوضح قطيشات للجزيرة نت أن أبرز المؤسسات المشاركة هي المواقع الإلكترونية (الإعلامية- الحكومية- التجارية- الإعلانية- الخدماتية- التسويق الإلكتروني) وشركات تصميم وتنفيذ المواقع الإلكترونية والبنوك التجارية وشركات تقنيات أجهزة الإنترنت والشبكات وشركات طيران وبعض الجامعات ومؤسسات طبية وقانونية تقدم خدماتها بالإنترنت.

وعبر قطيشات عن أمله في أن يسهم هذا المعرض في توجيه القطاعات الاجتماعية والاقتصادية العربية والإنسان العربي نحو استخدام الإنترنت ودفع عجلة تطور المجتمعات العربية إلى الأمام.

وأضاف أن المؤتمر يستهدف زيادة فرص تسويق الأعمال والخدمات من خلال المواقع الإلكترونية واطلاع الزائرين على الخدمات والمنتجات بما يعزز فرص العارضين لإيصال رسالتهم التسويقية إلى الجمهور وزيادة نسبة المستفيدين من خدماتهم بما ينمي أعمالهم.

وتابع أن المعرض يهدف إلى توفير فرصة للتفاعل بين القطاعات المشاركة وتعظيم دورها في مجتمعاتهم من خلال إلقاء الضوء على أحدث تقنيات الإنترنت وتكنولوجيا تزويد الخدمة الإلكترونية ونشر الوعي الإلكتروني في المنطقة العربية.

وفي إطار سعي الجهة المنظمة للمعرض إلى خلق تفاعل بين المشاركين والحضور وتوسيع دائرة التفاعل المباشر وغير المباشر، قال قطيشات إنه تم تخصيص قاعات لمن يرغب من المشاركين في عقد ندوات أو جلسات حوارية.

ويعتبر هذا المعرض هو الثاني الذي تنظمه شركة ستايل في عمان للعام الثاني على التوالي، لكنه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط كونه مختص بكافة أنواع الخدمات التي تقدم من خلال الإنترنت.
______________
مراسل الجزيرة نت

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة