فوز مينيسوتا وهزيمة شيكاغو بدوري السلة الأميركي   
الاثنين 1425/10/16 هـ - الموافق 29/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 2:20 (مكة المكرمة)، 23:20 (غرينتش)

 كيفن غارنيت قاد مينيسوتا للفوز على دالاس (رويترز)

 
حقق فريق مينيسوتا تمبروولفز فوزا صعبا على دالاس مافريكس بنتيجة 83-82 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة في إطار دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (NBA).
 
ويدين مينيسوتا بفوزه للنجم كيفن غارنيت الذي سجل رميتين حرتين في الثواني الست الأخيرة ليتوج تألقه طوال المباراة حيث سجل 21 نقطة و17 متابعة ناجحة وتسع تمريرات حاسمة، وأضاف زميله سام كاسل 16 نقطة.
 
وفي المقابل سجل غوش هاوارد 22 نقطة لدالاس الذي قدم مباراة قوية لكنه تأثر بغياب عملاقه الألماني ديرك نويتزكي الذي يتوقع أن يبقى بعيدا عن الملاعب لنحو عشرة أيام بسبب إصابة في الكاحل.
 
بقية النتائج
من جهة أخرى لقي شيكاغو بولز الذي كان من أبرز أندية البطولة في سنوات الثمانينيات والتسعينيات، خسارته التاسعة على التوالي وكانت أمام مضيفه فينيكس صنز بنتيجة 82-100.

ويحتل شيكاغو المركز الخامس الأخير ضمن المجموعة الوسطى إذ لم يحقق أي فوز حتى الآن.
   
وحقق ممفيس غريزليز فوزا مهما على سان أنطونيو سبيرز الفائز بلقب الموسم قبل الماضي بنتيجة 93-90، حيث سجل بونزي ويلز 26 نقطة للفائز, بينما سجل تيم دنكان وتوني باركر 26 و18 نقطة على التوالي للخاسر.

وفي المباراة الأخيرة التي أقيمت في سولت ليك سيتي فاز نيو أورليانز بصعوبة على يوتا جاز 76-75، في لقاء شهد تألق جمال ماغلوير الذي سجل 20 نقطة وأندري كيريلينكو الذي سجل 19 للفريق الخاسر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة