يوفنتوس ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا   
الأحد 1426/12/8 هـ - الموافق 8/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 3:40 (مكة المكرمة)، 0:40 (غرينتش)

فريق يوفنتوس يحتفل بعد إحراز الهدف الثاني باللقاء (الفرنسية)


ابتعد يوفنتوس حامل اللقب 11 نقطة في صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه باليرمو 2-1 في لقاء جمع بينهما في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.

في المباراة الأولى, حول يوفنتوس تخلفه صفر-1 إلى فوز ثمين 2-1, علما بأن هذا هو الفوز السادس عشر في 18 مباراة، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة مقابل 38 لمطارده المباشر إنتر ميلان، الذي يلعب مع مضيفه سيينا اليوم الأحد في ختام المرحلة, في حين تجمد رصيد باليرمو عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل هدفي يوفنتوس الدولي الروماني أدريانو موتو(17و33), في حين سجل كريستيان ترليتسي هدف باليرمو الوحيد (11), وكانت السيطرة لأصحاب الأرض منذ بداية اللقاء, وبان ذلك في ارتباك وسط ودفاع يوفنتوس.

وفي مباراة ثانية, فشل فيورنتينا في انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتا بتعادله مع ريجينا 1-1, وكان الثاني البادئ بالتسجيل بواسطة أليساندرو لوكاريلي (12)، إلا أن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة حيث أدرك الدولي الدانماركي مارتن يورغنسن التعادل.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ميلان الذي يستضيف بارما غدا, فيما صعد ريجينا للمركز الثالث عشر مؤقتا برصيد 19 نقطة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة