تعادل ريال مدريد مع بتيس في الدوري الإسباني   
الأربعاء 1423/8/3 هـ - الموافق 9/10/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين رونالدو ولاعب بتيس إيتو

تعادل ريال مدريد بطل أوروبا مع مضيفه بتيس 1-1 في مباراة من الأسبوع الأول من الدوري الإسباني لكرة القدم استكملت اليوم الثلاثاء.

وكانت المباراة توقفت في الدقيقة 43 بسبب عطل في التيار الكهربائي ولم تكتمل لعدم توفر الإضاءة في 14 سبتمبر/أيلول الماضي, فتقرر استكمالها مساء أمس 8 أكتوبر/تشرين الأول من حيث توقفت حسب أنظمة الاتحاد المحلي.

وكان بتيس متقدما وقتها بهدف سجله خيسوس كابيتان برادا الملقب بغابي في الدقيقة 34, وسجل راوول غونزاليس هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 51.

واستطاع راؤول العائد من الإصابة إدراك التعادل بعدما أحسن استغلال كرة عرضية من المدافع الدولي البرازيلي روبرتو كارلوس انفرد على أثرها بالحارس طوني براتس ووضعها داخل شباكه.

رونالدو يندب حظه على ضياع افرص
وشارك البرازيلي رونالدو للمرة الثانية مع ريال مدريد وخاض الدقائق الـ47 كاملة, أما المرة الأولى التي شارك فيها مع ريال مدريد فكانت في المباراة ضد ألافيس التي تفوق فيها الريال بنتيجة 5-2 حيث نزل في الدقيقة 64 وسجل هدفين.

وشكل رونالدو خطورة على مرمى براتس خصوصا من كرة أرسلها بطريقة قوسية من انفراد ابتعدت قليلا عن المرمى.

وصعد ريال مدريد من المركز الرابع إلى الثالث برصيد 11 نقطة مقابل 13 لكل من سلتا فيغو المتصدر وريال سوسييداد الثاني, وبات يتقدم على ملقا بفارق الأهداف, في حين ارتفع رصيد بتيس إلى تسع نقاط وصار سادسا.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

سلتا فيغو

13

ريال سوسيداد

13

ريال مدريد

11

ملقا

11

فالنسيا

10

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة