الهلال يهزم الأهلي بالدوري السعودي لكرة القدم   
السبت 1425/12/25 هـ - الموافق 5/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 6:20 (مكة المكرمة)، 3:20 (غرينتش)
الهلال يواصل زحفه لصدارة الدوري السعودي

واصل نادي الهلال زحفه لصدارة دوري خادم الحرمين الشريفين ضمن المرحلة الخامسة عشرة لكرة القدم بعد تغلبه على منافسه الأهلي 2-1 في الوقت بدل الضائع من المباراة مساء أمس.
 
افتتح التسجيل للهلال المهاجم المخضرم سامي الجابر والذي انضم حديثا لصفوف المنتخب السعودي بعد غياب أكثر من سنتين وذلك في الدقيقة 25 إثر تسديدة من المحترف الأنغولي باولو ديسلفا ارتطمت بالقائم وتابعها سامي داخل الشباك الأهلاوية.
 
وساهم البرازيلي جوزية روجيرو بيريرا في منح التعادل للأهلي عندما سجل له في الدقيقة 54 من كرة زاحفة لكن الكلمة الأخيرة كانت للهلال بواسطة المهاجم الصاعد أحمد الصويلح الذي حل بديلا لمازن الفرج قبل نهاية المباراة بعشر دقائق وسجل برأسه هدف الفوز في الوقت القاتل وبعد هذا اللقاء يرفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة مقابل 33 للشباب.
 
نتائج سابقة
وكانت المرحلة الخامسة عشرة قد افتتحت مساء يوم الأربعاء الماضي بمباراتين بين كل من الرياض والوحدة وانتهت بهزيمة الوحدة 2-1 والشباب والرياض وانتهت بهزيمة الرياض 2- صفر.
 
أما يوم الخميس فقد انتهت مبارة النصر والأنصار بهزيمة الأخير 2- صفر. وتختتم منافسات هذه المرحلة مساء اليوم حيث يلعب الاتحاد مع الاتفاق, والقادسية مع أحد.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة