رونالدو في طريقه لمغادرة ميلان إلى فلامنغو   
الأربعاء 1428/12/16 هـ - الموافق 26/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 23:12 (مكة المكرمة)، 20:12 (غرينتش)
هل ينهي رونالدو مسيرته الاحترافية بأوروبا ويعود إلى بلاده (الفرنسية-أرشيف)

في تطور مفاجئ كشف نادي فلامنغو البرازيلي عن سعيه لضم المهاجم البرازيلي الشهير رونالدو في صفقة قد تكون الأبرز على مستوى العالم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وقال كليبر لايتي نائب رئيس فلامنغو الذي يمتلك شعبية كبيرة في البرازيل، إن ناديه حصل على موافقة نادي ميلان الإيطالي من أجل بدء التفاوض مع رونالدو الذي ابتعد كثيرا عن الملاعب في الأشهر الماضية بسبب الإصابة.
 
وأوضح لايتي أن عملية انتقال رونالدو إلى فلامنغو تسير في الطريق الصحيح، مشيرا إلى أن النادي أجرى اتصالات أولية مع رونالدو استشعر فيها رغبته في "إعادة الروح إلى مسيرته" لكن هذه الاتصالات لم تتطرق إلى أجر اللاعب ولا إلى مقابل انتقاله.
 
يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 31 عاما والفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، يوجد حاليا في البرازيل لقضاء عطلة عيد رأس السنة الميلادية، علما بأنه لم يخف رغبته في إنهاء مسيرته مع نادي فلامنغو الذي أكد مرارا أنه من مشجعيه.
 
وكان اللاعب البرازيلي الشهير قد انتقل قبل عام من ريال مدريد الإسباني إلى ميلان مقابل نحو 7.5 ملايين يورو، لكن لم يستطع فرض نفسه أساسيا مع فريقه الجديد، خاصة بعد أن لاحقته الإصابات أكثر من مرة.
 
من جانبها بدأت وسائل الإعلام البرازيلية في الحديث عن الصفقة المتوقعة وقالت إن الصعوبة التي تواجه فلامنغو هي ارتفاع الراتب السنوي لرونالدو، موضحة أن النادي البرازيلي قد يعرض راتبا شهريا قيمته 188 ألف دولار وهو نصف ما يتقاضاه رونالدو في ميلان.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة