محرز وسباقه مع الزمن.. الجائزة أم اللقب؟   
السبت 17/7/1437 هـ - الموافق 23/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 13:31 (مكة المكرمة)، 10:31 (غرينتش)

يسير الجزائري رياض محرز -مهاجم ليستر سيتي- بثبات نحو قطف جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولكنه يدخل في سباق مع الزمن لتسلم الجائزة خصوصا أن الحفل يتزامن مع مباراة فريقه الأحد مع ضيفه سوانزي سيتي.

واقترح محرز عدم حضور حفل توزيع الجوائز الذي يقام في لندن لأنه يريد المشاركة في مباراة فريقه المهمة في السباق نحو لقب البريميرليغ، لكن منظمي الحفل أصروا على وجوده مما يشير
-بحسب ليستر- إلى أن الجائزة ستكون من نصيب النجم الجزائري.

ويحضر محرز الحفل إلى جانب هداف الفريق جيمي فاردي -الذي لن يشارك في المباراة بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء- ولاعب وسطه الفرنسي نيغولو كانتي، وقائده الجامايكي وس مورغان، الذي يحضر لتسلم جائزة أفضل فريق في الدوري الإنجليزي.

وإذا كان محرز يريد اللحاق بالحفل فعليه استخدام الجو وسيلة وحيدة لإيصاله في الوقت المناسب، لأن المباراة ضد سوانزي تنتهي في نفس الوقت التي ينطلق فيه الحفل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، هناك احتمال أن يضع رئيس النادي، الملياردير التايلاندي فيشاي سريفادانا برهابا، مروحيته الخاصة -التي تنقله في كل مباراة لفريقه من الملعب إلى منزله في شرق لندن وبالعكس- تحت تصرف محرز، خصوصا أن مهبط المروحيات يبعد عن مكان الحفل عشرين دقيقة فقط بالسيارة.

ويعد محرز الأوفر حظا لنيل اللقب، وخصوصا أن مؤشرات التصويت تفيد بأن اللاعبين اختاروا الجزائري الذي سجل 16 هدفا ومرر 11 تمريرة حاسمة وساهم بشكل فعال في تصدر فريقه لترتيب الدوري. يذكر أن قائد تشلسي، جون تيري، كشف مطلع الشهر الجاري عن اختياره لمحرز.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة