مانشستر يونايتد: رونالدو ليس للبيع   
الأربعاء 1429/5/17 هـ - الموافق 21/5/2008 م (آخر تحديث) الساعة 1:17 (مكة المكرمة)، 22:17 (غرينتش)

كريستيانو رونالدو مطلوب بشدة من ريال مدريد (الفرنسية) 

رد نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم بقوة على الأنباء التي تحدثت عن إغراءات تقدم لمهاجمه البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو، حيث أكد أن اللاعب ليس معروضا للبيع.

وقال المدير التنفيذي للنادي ديفد جيل إن مانشستر لن يستغني عن نجمه مقابل أي مبلغ وذلك ردا على تصريحات صحفية أشارت إلى استعداد ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لدفع 200 مليون دولار من أجل ضم اللاعب الشاب.

وذكّر جيل بأن رونالدو مرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى 2012، مؤكدا ثقة ناديه في استمرار اللاعب الذي وصفه بأنه الأفضل في العالم، علما بأنه تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي وساهم بقوة في فوز الفريق بلقبها فضلا عن قيادته لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان مهاجم مانشستر يونايتد واين روني قد حث زميله رونالدو على عدم الرحيل من أجل "الإبقاء على التعاون الرائع" بينهما في صفوف الفريق الإنجليزي.

من جهة أخرى شن السير بوبي تشارلتون النجم السابق لمانشستر يونايتد هجوما حادا على إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بسبب مطاردتها العلنية لرونالدو واعتبر تصرفها غير أخلاقي.

وبدا أن ريال مدريد مستعد لفتح خزائنه من أجل ضم اللاعب الذي اختير الأفضل في إنجلترا هذا الموسم، كما تحدثت تقارير عن احتمال عرضه التخلي عن نجمه البرازيلي روبينيو لمانشستر ضمن صفقة كبرى لضم رونالدو.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة