نادال وفيدرر يواصلان مشوارهما نحو لقب مونت كارلو   
الجمعة 1429/4/20 هـ - الموافق 25/4/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:37 (مكة المكرمة)، 21:37 (غرينتش)

الإسباني رافاييل نادال يتطلع للفوز بلقب الدورة للمرة الرابعة (الفرنسية)

واصل الإسباني رافاييل نادال المصنف ثانيا وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، والسويسري روجيه فيدرر الأول مشوارهما نحو النهائي الثالث على التوالي لدورة مونت كارلو الفرنسية الدولية للتنس.

وفاز نادال على مواطنه خوان كارلوس فيريرو بطل 2002 و2003 6-4 و6-1 ليضرب موعدا في الدور المقبل مع مواطنه الأخر ديفد فيدرر الخامس الذي حجز مقعده في ربع النهائي للعام الرابع على التوالي بعد فوزه السهل على الصربي يانكو تيبساريفيتش 6-4 و6-صفر.

وأكد نادال الذي لا يزال يبحث عن لقبه الأول منذ يوليو/ تموز العام الماضي, تفوقه على مواطنه بعدما حقق اليوم فوزه السادس عليه في 7 مواجهات، آخرها قبل اليوم كان في الدور ثمن النهائي من دورة أنديان ويلز الأميركية، ثانية الدورات التسع الكبرى العام الماضي بنتيجة 6-1 و6-1.

وفي الثانية, احتاج فيدرر الذي توج الأسبوع الماضي في فالنسيا بلقبه السادس إلى ساعة و7 دقائق للتخلص من عقبة تيبساريفيتش ليضرب موعدا مع نادال الثاني وبطل هذه الدورة في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

بقية النتائج
حقق فيدرر الذي كان قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة مبكرا أمس الأربعاء أمام الإسباني روبن راميريز هيدالغو، فوزا سهلا على مونفيس 6-3 و6-4.

وأطاح الروسي أيغور أندرييف بالإسباني الآخر نيكولاس الماغرو بالفوز عليه 7-5 و4-6 و6-4، وهو يلتقي في الدور ربع النهائي الروسي نيكولاي ديفدنكو الرابع أو الألماني فيليب كولشرايبر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة