مدرب الجزائر: سأحسم مستقبلي مع المنتخب قريبا   
الأربعاء 6/2/1437 هـ - الموافق 18/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:53 (مكة المكرمة)، 15:53 (غرينتش)

أكد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الفرنسي كريستيان غوركوف مساء أمس الثلاثاء، أنه سيرتاح لبعض الوقت قبل الاجتماع برئيس اتحاد كرة القدم الجزائري محمد روراوة لحسم مستقبله مع الفريق الوطني.

وقال غوركوف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تأهل الجزائر إلى دور المجموعات المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، إثر فوزها على تنزانيا  بسباعية نظيفة، إنه تجاوز الأحداث التي عاشها خلال المباراتين الوديتين ضد غينيا (1-2) والسنغال (1-صفر)، مشددا على أنه لن ينسى ما تعرض له من إساءات (مهاجمته من قبل الجماهير والإعلام).

وكان المدرب قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية ترك تدريب "الخضر" بعد الانتقادات العنيفة التي طالته من قبل وسائل الإعلام والجماهير، بينما روجت مصادر صحفية لخبر قرب اتفاق الاتحاد الجزائري مع الفرنسي هيرفي رينار لخلافة مواطنه.

يذكر أن عقد غوركوف مع الجزائر يمتد حتى يوليو/تموز 2018.

من جهة أخرى، أشاد غوركوف بأداء اللاعبين أمام منتخب تنزانيا، وقال إنه سعيد بهذا الفوز الكبير الذي تحقق في ظروف تختلف كليا عن مباراة الذهاب التي كانت انتهت بالتعادل 2-2.

وقال "اليوم لعبنا مباراة أخرى تختلف في كل شيء عن مباراة الذهاب، سواء من حيث الظروف المناخية أو من حيث أرضية الميدان.. صراحة أنا سعيد بهذا الفوز الكبير".

وأشاد غوركوف بدور ياسين براهيمي نجم نادي بورتو البرتغالي، وقال إن المنتخب الجزائري بتواجد براهيمي في صفوفه ليس نفس المنتخب في غيابه.

وغاب براهيمي عن مباراة الذهاب في دار السلام بسبب معاناته من الإصابة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة