تأكد مشاركة الملولي بالألعاب العربية   
الأحد 15/1/1433 هـ - الموافق 11/12/2011 م (آخر تحديث) الساعة 22:05 (مكة المكرمة)، 19:05 (غرينتش)

تونس تعلق آمالا عريضة على الملولي لحصد الذهب بالألعاب العربية (الفرنسية-أرشيف)


أكد مسؤول رياضي تونسي مشاركة مواطنه السباح أسامة الملولي في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يونس الشتالي الموجود حاليا في الدوحة، إن مشاركة الملولي مؤكدة حيث تنتظر منه وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية وكل الشعب التونسي ميداليات ذهبية في مختلف المنافسات.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن أحد أفراد عائلة أسامة أنه يعاني من إصابة في الظهر تسببت له في آلام شديدة وأثرت على سير تحضيراته للألعاب العربية.

وأكد المصدر أن الملولي، الموجود حاليا في إسبانيا لخوض معسكر إعدادي مغلق قبل السفر الأربعاء المقبل إلى الدوحة، يمر بفترة صعبة بسبب الآلام التي يعاني منها ودفعته إلى الخضوع للعديد من الفحوصات الطبية والبرامج العلاجية المكثفة حتى يكون قادرا على المشاركة في الألعاب العربية.

وأضاف المصدر أن أسباب الإصابة تعود إلى القيام بجملة من عمليات الإحماء خارج المسبح بشكل فردي في غياب مدرب لياقة، وهو ما جعله يشعر بأوجاع  مبرحة على مستوى الظهر أثر عليه بشكل واضح، لكن حالته تتحسن بشكل تدريجي، معبرا عن أمله في أن يكون جاهزا لانطلاق منافسات السباحة في الألعاب العربية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة