وكيل أعمال رونالدو يتوقع اعتزاله في ريال مدريد   
السبت 1436/3/5 هـ - الموافق 27/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 21:01 (مكة المكرمة)، 18:01 (غرينتش)

أكد خورخي مينديز -وكيل أعمال الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو- أن اللاعب الفائز مرتين بجائزة أفضل لاعب في العالم سيعتزل في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال مينديز لصحيفة "غلوبو سبورت" اليوم "أعتقد أن كريستيانو سينهي مسيرته في ريال مدريد، يشعر بالسعادة هناك وما زال يتعطش لتحقيق المزيد من الألقاب مع ريال مدريد".

وأضاف "أعرفه منذ أن كان في الخامسة عشرة، وأتحدث معه دائما، علاقتنا تصل إلى حد الصداقة".

ويرى خورخي مينديز أن رونالدو سيبقى مع النادي الملكي حتى الاعتزال، مقترحا في الوقت ذاته على إدارة النادي أن تحجب القميص رقم 7 عقب اعتزال رونالدو.

وتساءل مينديز "هل يحجب النادي القميص رقم 7 حينما يعتزل رونالدو في مدريد؟ مع كامل احترامي لأمثال راؤول غونزالس ودي ستيفانو، لا يوجد أي لاعب يمكن مقارنته بكريستيانو رونالدو".

وتابع "إنه أفضل لاعب في التاريخ، لن نرى لاعبا مثل رونالدو مرة أخرى، إنه أمر مستحيل".

واختارت صحيفة ذي غارديان البريطانية الخميس الماضي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2014، متقدما على غريمه لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الاستفتاء.

ويتنافس رونالدو وميسي ونوير على لقب الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)وصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014, والتي من المقرر الإعلان عنها يوم 12 يناير/كانون الثاني المقبل في زيورخ.

وكان رونالدو قد فاز العام الماضي بلقب أفضل لاعب في العالم الذي تمنحه الفيفا، متقدما أيضا على ميسي، واللاعب الفرنسي فرانك ريبيري. وكسر رونالدو بذلك احتكار النجم الأرجنتيني للجائزة على مدى أربع سنوات متتالية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة