فوز مانشستر يونايتد وهزيمة أرسنال بالدوري الإنجليزي   
الأحد 1427/8/2 هـ - الموافق 27/8/2006 م (آخر تحديث) الساعة 22:22 (مكة المكرمة)، 19:22 (غرينتش)

ريان غيغز (يسار) خاض مباراته رقم 600 مع مانشستر يونايتد (رويترز-أرشيف)

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثالث على التوالي بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي لكرة القدم على حساب مضيفه واتفورد 2-1 وفاز ليفربول على وستهام بنفس النتيجة، بينما خسر أرسنال أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف وتوتنهام أمام إيفرتون صفر-2.
 
وتقدم مانشستر مبكرا بهدف للظهير الأيسر الدولي الفرنسي ميكايل سيلسفتر بتمريرة متقنة من مواطنه لويس ساها (12)، لكن واتفورد نجح في معادلة النتيجة عبر فرنسيس الذي استغل ارتباكا دفاعيا (34).
 
وفي الشوط الثاني خطف مانشستر الفوز عبر قائده الويلزي ريان غيغز الذي كان يخوض مباراته رقم 600 مع الفريق، حيث نجح في هز شباك واتفورد في الدقيقة 52 بعدما راوغ الحارس وسجل في المرمى الخالي.
 
وفي المباراة الثانية قدم ليفربول بداية قوية لكن التسجيل كان من نصيب وستهام عبر مهاجمه الصاعد بوبي زامورا (11)، لكن ليفربول رد بالتعادل عبر مدافعه دان أغر بتسديدة قوية (41)، قبل أن يضيف الثاني بواسطة مهاجمه العملاق بيتر كراوتش الذي راوغ مدافعا ثم الحارس قبل أن يسجل في المرمى الخالي (44).
 
وفي المباراة الثالثة هز مانشستر سيتي شباك أرسنال بهدف جوي بارتون من ركلة جزاء في الدقيقة 41، ثم شهد الشوط الثاني العديد من الفرص لأرسنال لكنه أضاعها جميعا ليمنى بخسارته الأولى هذا الموسم.
 
وفي بقية المباريات فاز إيفرتون على توتنهام 2-صفر رغم أن الفائز لعب بعشرة لاعبين لنحو الساعة لطرد مدافعه كيفن كيلباين في الدقيقة 33، كما فاز تشارلتون أثلتيك على بولتون 2-صفر، وفولهام على شيفيلد يونايتد 1-صفر وويغان على ريدينغ بنفس النتيجة.
 
ويلتقي غدا الأحد بلاكبيرن مع تشلسي، وأستون فيلا مع نيوكاسل، وتختتم المرحلة بعد غد بلقاء ميدلسبره مع بورتسموث.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة