تقديم موعد دورة الألعاب العربية   
الخميس 1431/5/9 هـ - الموافق 22/4/2010 م (آخر تحديث) الساعة 1:12 (مكة المكرمة)، 22:12 (غرينتش)
الشيخ سعود
أعلن الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني تعديل موعد دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة التي ستستضيفها الدوحة لتقام من 11 إلى 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011.
 
ويأتي ذلك بحسب ما أقر مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في اجتماعه الذي عقد بالعاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا. علما بأن الموعد السابق كان في الفترة من 9 إلى 26 ديسمبر/ كانون الأول بالعام نفسه.
 
وجاء الإعلان عن ذلك خلال اجتماع الشيخ سعود مع أمناء السر والمديرين التنفيذيين للاتحادات الرياضية العربية الذي عقد بالدوحة الأربعاء.
 
يُذكر أن قطر دشنت العام الماضي شعار الدورة في حفل كبير حضرته شخصيات رياضية عربية ودولية، وشهد أيضا تدشين الموقع الرسمي للدورة على الإنترنت ومجلة الدورة الرسمية التي حملت اسم "دوحة العرب".
 
وكان خليل إبراهيم الجابر، مدير إدارة الشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية  القطرية وعضو اللجنة التحضيرية للدورة، قدم عرضا في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب حول التحضيرات التي اتخذت لاستضافة هذا الحدث الهام الذي يتوقع أن يستقطب أكثر من ثمانية آلاف مشارك ومشاركة.
 
وبرهن الجابر خلال هذا العرض على أن قطر تملك الكوادر المؤهلة لتنظيم وإدارة البطولات والأحداث الرياضية الكبيرة، معددا الدورات التي احتضنتها وآخرها بطولة العالم لألعاب القوى داخل الصالات التي أقيمت من 12 إلى 14 مارس/ آذار الماضي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة