أرسنال يسعى للاحتفاظ بمدربه فينغر   
الأربعاء 11/6/1428 هـ - الموافق 27/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:15 (مكة المكرمة)، 21:15 (غرينتش)
هل يستجيب أرسين فينغر لإغراءات أرسنال (الفرنسية-أرشيف)

عرض أرسنال الإنجليزي زيادة راتب مدرب كرة القدم الفرنسي أرسين فينغر بنسبة 50% لإغرائه بتجديد عقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة.
 
ويتضمن العرض منح فينغر (57 عاما) راتبا أسبوعيا قدره 75 ألف جنيه إسترليني، مع مغريات أخرى تتمثل في توفير 30 مليون جنيه تحت تصرفه لتمويل ضم لاعبين جدد.
 
ومضى أرسنال إلى أبعد من ذلك على طريق الاحتفاظ بمدربه المتميز، حيث أبدى استعداده لإضافة بند في العقد الجديد يسمح لفينغر بالرحيل العام المقبل إذا ما أراد ذلك.
 
وطوال المواسم السابقة بدا أن فينغر ليس مجرد مدرب وإنما احتفظ بعلاقات وثيقة بالنجوم البارزين مما صب في مصلحة أرسنال لدرجة أن الفرنسي تييري هنري طالما رفض مغادرة الفريق من أجل مدربه، كما أنه كشف هذا الأسبوع أن من أسباب رحيله إلى برشلونة الإسباني أنه لا يضمن بقاء فينغر في أرسنال.
 
يُذكر أن تعاقد فينغر الحالي مع أرسنال يمتد حتى الصيف المقبل. وهو رفض جميع المحاولات الفترة الماضية لتجديد العقد لكنه يبدو في الطريق للاستجابة لهذه المحاولات، خاصة مع إدراكه أن الرفض قد يزعزع استقرار النادي الساعي للعودة إلى منصات التتويج بعد أن احتكر مانشستر يونايتد وتشلسي الألقاب المحلية الموسم المنتهي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة