حسام حسن يقود الزمالك إلى الفوز على الأهلي   
السبت 8/12/1421 هـ - الموافق 3/3/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

 تعرض حسام حسن لإنتقدات واسعة لعدم تسجيله مع منتخب مصر
قاد مهاجم
الزمالك حسام حسن (مهاجم الأهلي سابقا) فريقه إلى فوز هام على منافسه وغريمه التقليدي الأهلي حامل اللقب في السنوات السبع الماضية 3-1 ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري.

وسجل حسام حسن هدفين من أهداف الزمالك الثلاثة، وسجل مدحت عبد الهادي هدفا ثالثا للزمالك، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب علاء إبراهيم.

وقدم لاعبو الزمالك عرضا قويا خصوصا في الشوط الثاني الذي تلاعبوا فيه بمنافسهم وفرضوا أسلوبهم على المباراة وبدا واضحا أنهم عازمون على تحقيق الفوز الذي يبعدهم في الصدارة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

من جهته تأثر الأهلي بغياب لاعبه إبراهيم سعيد, الذي هرب إلى بلجيكا للإحتراف في نادي غنت البلجيكي إلى جانب زميله في المنتخب أحمد حسام, وافتقد لاعبوه إلى التركيز وغابت عنهم الحماسة على غير العادة.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة من مباراة مؤجلة, في حين توقف رصيد الأهلي عند 45 نقطة في المركز الثاني  ليخطو الزمالك خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب المفقود في السنوات الثماني الأخيرة .

نتائج بقية المباريات
تغلب المصري على الترسانة بثلاثة أهداف
نظيفة، وتعادل الإسماعيلي أمام المقاولون 1-1، وحقق غزل المحلة فوزا ثمينا على سكة حديد سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز المعادن على الكروم بهدف, والمنصورة على الاتحاد الإسكندري بهدفين, والقناة على دينا بهدف.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 الزمالك         

52

 الأهلي

45

 المصري  

41

 الإسماعيلي       

38

 القناة 

31

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة