نفط الوسط والفيصلي يقتربان من الدور الثاني   
الثلاثاء 1437/7/6 هـ - الموافق 12/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 19:20 (مكة المكرمة)، 16:20 (غرينتش)
شهدت الجولة الرابعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فوز نفط الوسط العراقي والفيصلي الأردني والعهد اللبناني.
 

وانتزع نفط الوسط العراقي فوزا قاتلا من أرض استقلال دوشانبي الطاجسكتاني (1-0) وضعه مع الفيصلي الأردني الفائز على ضيفه طرابلس اللبناني (3-1) على مشارف الدور الثاني من المسابقة

وحقق نفط الوسط فوزه الثالث في أربع مباريات ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، مقابل ثمان للفيصلي وأربع لطرابلس ونقطة للاستقلال.

وفي المجموعة نفسها، حقق الفيصلي الأردني فوزا عريضا على طرابلس الرياضي اللبناني (3-1).

وسجل أهداف الفيصلي بهاء عبد الرحمن سليمان ونهار شديفات وياسر الرواشدة (31 و33 و44) في حين سجل هدف طرابلس الرياضي أبو بكر المل (80).

 
وفي منافسات المجموعة الأولى، فاز اليوم العهد اللبناني على ضيفه الحد البحريني (1-0) بهدف سجله محمدو درامي (60). وفي المجموعة ذاتها تعادل الوحدات الأردني مع مضيفه ألتين أسير التركمنستاني سلبيا.

ورفع العهد اللبناني رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الأولى وتوقف رصيد الحد البحريني عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير. ورفع ألتين أسير رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة أمام الوحدات الأردني.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز كيتشي من هونغ كونغ على مضيفه نيو رادينت من جزر المالديف (2-0) وكايا الفلبيني على بالستير كهالسا السنغافوري (3-0) في المجموعة السادسة، وفي المجموعة الخامسة، فاز كيريس الفلبيني على تامبينس روفرز السنغافوري (2- 1) وسيلانغور الماليزي على شيخ جمال البنغلاديشي (2-1).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة