مدرب بايرن ميونيخ يؤكد تمسكه بالإنجليزي هارغريفز   
السبت 1427/12/16 هـ - الموافق 6/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 23:15 (مكة المكرمة)، 20:15 (غرينتش)
أوين هارغريفز (يمين) مع زميله باستيان شفانشتايغر قبيل توجههما إلى دبي حيث يعسكر فريق بايرن ميونيخ (الأوروبية)

أكد مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم فيليكس ماغاث تمسكه بلاعب الوسط الإنحليزي أوين هارغريفز، نافيا ما تردد عن احتمال التخلي عنه لمصلحة مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وجاءت تصريحات ماغاث في إمارة دبي حيث يخوض الفريق الألماني معسكرا تدريبيا خلال فترة توقف الدوري المحلي، حيث يتضمن المعسكر المشاركة في دورة ودية إلى جانب لاتسيو الإيطالي وبنفيكا والبرتغالي ومرسيليا الفرنسي.
 
من جانبه قال هارغريفز إنه لن يعلق على هذه القضية بعد كل ما قيل فيها، مشيرا إلى الجدل الذي شهدته الفترة الماضية بهذا الشأن.
 
وتردد أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 30 مليون يورو أي ما يزيد على 39 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب الذي يرتبط مع بايرن ميونيخ بتعاقد يستمر حتى العام 2010.
 
وحاول المدير الفني لمانشستر يونايتد أليكس فيرغسون عبثا التعاقد مع هارغريفز البالغ من العمر 25 عاما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل بداية الموسم الحالي، علما بأن اللاعب يرغب في الانتقال كي يضمن لنفسه مكانا منتظما في التشكيل الأساسي للمنتخب الإنجليزي.
 
من جانبه أكد مدير بايرن ميونيخ أولي هونيس أمس الجمعة أن اللاعب ليس للبيع حاليا، رغم أن رئيس النادي فرانز بكنباور لم يغلق الباب تماما أمام مثل هذه الخطوة.
 
يذكر أن هارغريفز تعرض في سبتمبر/ أيلول الماضي لكسر في ساقه لا يزال يبعده حتى الآن عن الملاعب علما بأنه عاود التمارين في الآونة الاخيرة.  
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة