ميلان يسقط على أرضه بالدوري الإيطالي   
الثلاثاء 1429/9/3 هـ - الموافق 2/9/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:31 (مكة المكرمة)، 21:31 (غرينتش)

لاعبو فريق يوفنتوس يحتفلون بفوزهم في حين يظهر الحزن على لاعب فيرنتينا(الفرنسية)

سقط ميلان على أرضه أمام بولونيا 1-2 في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين تعادل روما وصيف البطل مع ضيفه نابولي 1-1 ويوفنتوس ثالث ترتيب الموسم الماضي مع مضيفه فيرنتينا الرابع بالنتيجة ذاتها.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو)، فاجأ بولونيا العائد إلى الأضواء ميلان بهدف مبكر للدولي السابق ماركو دي فايو (18) فأصيب أصحاب الأرض بالذهول والارتباك حتى أدرك ماسيمو أمبروزيني التعادل قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تابع الضيوف أفضليتهم وسجلوا الهدف الثاني والفوز بواسطة فارنشيسكو فالياني (79). وفي الدقائق المتبقية من زمن اللقاء، حاول ميلان التعويض لكن رجال كارلو أنشيلوتي أخفقوا في مسعاهم وتقبلوا على مضض الهزيمة الأولى في الافتتاح من صاعد جديد إلى الدرجة الأولى.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة وأمام 40 ألف متفرج، تمكن نابولي من تحقيق التعادل مع مضيفه روما بعزم وتصميم عبر السلوفاكي ماريك هامسيك (79) بعد أن تقدم صاحب الأرض عن طريق ألبرتو أكويلاني (29).

بقية النتائج
حرم البترو جيلاردينو يوفنتوس من النقاط الثلاث بعد هدف لصانع ألعابه التشيكي بافل ندفيد (39) وبقي متقدما حتى الدقيقة 89 حيث أدرك جيلاردينو التعادل رغم النقص العددي في صفوف فريقه بطرد فيليبي ميلو (84).

وحقق قطب العاصمة الثاني لاتسيو فوزا عريضا على مضيفه كمالياري برباعية للأرجنتيني ماورو زاراتي (62 و71) وباسكوالي فوجيا (75) والمقدوني غوران بانديف (84) مقابل هدف ليواكيم لاريفي (31).

وفاز أيضا تورينو على ليتشي بثلاثية نظيفة وكييفو على ضيفه ريجينا 2-1 وأتالانتو برغامو على سيينا 1-صفر وكاتانيا على جنوى بالنتيجة ذاتها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة