مصر تهزم زيمبابوي استعدادا لتصفيات المونديال   
الثلاثاء 1425/4/6 هـ - الموافق 25/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة من مباراة مصر وترينيداد في بداية أبريل الماضي (الفرنسية)
عبر الإيطالي تارديلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم عن رضاه عن أداء فريقه في مباراته الودية مع زيمبابوي التي تعد الأولى له بعد توليه منصبه خلفا للمدرب الوطني محسن صالح الذي استقال بعد النتائج المتواضعة للمنتخب المصري في كأس أفريقيا الأخيرة التي استضافتها تونس وفازت بلقبها.

وفازت مصر على زيمبابوي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بالقاهرة مساء أمس لكنها قدمت عرضا متوسطا أرجعه تارديلي للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في الفترة الماضية التي شهدت الكثير من المباريات في الدوري المحلي وفي البطولات العربية والأفريقية.

واستغل تارديلي الفرصة لتجريب أكبر عدد ممكن بحثا عن التشكيلة المثالية لمنتخب مصر الذي سيلعب مباراة ودية ثانية السبت المقبل أمام الغابون قبل السفر إلى الخرطوم لملاقاة السودان في أولى مبارياته بتصفيات كأس العالم 2006 التي تقام في السادس من يونيو/حزيران المقبل.

وشهد الشوط الأول أفضلية لمنتخب زيمبابوي الذي أضاع ثلاث فرص للتسجيل، بينما تحسن أداء المنتخب المصري في الشوط الثاني وسجل هدفين في ثلث الساعة الأخير عن طريق محمد أبو تريكة، وأسامة حسني من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن تارديلي تولى تدريب المنتخب المصري رسميا في شهر أبريل الماضي الذي شهد مباراة ودية لمصر فازت خلالها على ترينيداد وتوباغو بقيادة المدرب الوطني فتحي مبروك الذي تولى المهمة بشكل مؤقت لحين تسلم تارديلي عمله.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة