فوز النصر السعودي والنصر الإماراتي بأبطال آسيا   
الأربعاء 1437/5/23 هـ - الموافق 2/3/2016 م (آخر تحديث) الساعة 1:05 (مكة المكرمة)، 22:05 (غرينتش)

انتزع النصر السعودي فوزا ثمينا من مضيفه بونيودكور الأوزبكي 1-صفر الثلاثاء، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدين النصر بهذا الفوز لموديبو مايغا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 35 .

ورفع الفريق السعودي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما توقف رصيد بونيودكور عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وفي ذات المجموعة أيضا، انتزع فريق لخويا القطري التعادل أمام مضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني سلبيا.

ورفع الفريق الإيراني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النصر، كما حصل لخويا على أول نقطة له بالبطولة ليظل في المركز الأخير بفارق الأهداف عن بونيودكور.

تعادل الاتحاد
في المقابل، فشل اتحاد جدة السعودي في الحفاظ على تقدمه ليتعادل مع ضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 1-1 الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

ورفع الفريق السعودي رصيده إلى نقطتين متساويا مع منافسه لوكوموتيف طشقند.

وتقدم اتحاد جدة بهدف للغاني سولي مونتاري بالدقيقة 14 من تسديدة  قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعادل النتيجة عبدوخاليغوف تيمورخوجا بالدقيقة الـ81 من ضربة جزاء.

وفي ذات المجموعة، تغلب النصر الإماراتي في دبي على سباهان أصفهان الإيراني 2 -صفر ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط متساويا مع المهزوم الذي توقف رصيده عند ثلاث نقاط أيضا.

وافتتح نيلمار دا سيلفا التسجيل للنصر في الدقيقة الـ 57 قبل أن يضيف جوناثان بيترويبا الهدف الثاني من ضربة جزاء بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

نتائج أخرى
وفي المجموعة السادسة، تغلب إف سي سيول على ضيفه سانفريس هيروشيما الياباني 4-1، كما تغلب شاندونغ على ضيفه بوريرام يونايتد التايلندي 3 -صفر.

وتصدر هذه المجموعة سيول برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام شاندونغ صاحب المركز الثاني، بينما يظل فريقا سانفريس هيروشيما وبوريرام يونايتد التايلندي بلا نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، فاز جيانجسو سونينغ الصيني على جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي 3 -2.

وفاز إف سي طوكيو الياباني على بيكامكس بينه دونغ الفيتنامي 3-1.

وبهذه النتائج، يتصدر جيانجسو سونينغ المجموعة برصيد أربع نقاط وخلفه إف سي طوكيو برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام جيونبك هيونداي صاحب المركز الثالث، بينما حل بيكامكس بينه دونغ في القاع بنقطة واحدة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة