تعادل الملعب التونسي مع الهلال في كأس الكؤوس العربية   
الثلاثاء 1422/12/14 هـ - الموافق 26/2/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تعادل الملعب التونسي المضيف مع الهلال السوداني 1-1 اليوم الثلاثاء في افتتاح بطولة كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة والأخيرة المقامة في تونس حتى العاشر من مارس/آذار القادم. وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الشاذلي زويتن في تونس ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وسجل هدف الملعب التونسي أسامة السلامي في الدقيقة العشرين من ركلة جزاء, في حين سجل أحمد عبد الفضيل هدف الهلال السوداني في الدقيقة 27.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، تعادل الرفاع الشرقي البحريني مع الأقصى الفلسطيني 1-1، وسجل إبراهيم السويركي هدف الأقصى في الدقيقة 25, في حين أدرك خالد جاسم التعادل للرفاع الشرقي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

وجاءت المباراة الافتتاحية بشكل عام متوسطة المستوى وغابت عنها اللمسات الفنية والهجمات الخطرة خاصة من قبل الفريق السوداني الذي لعب من أجل التعادل.

وشهدت المباراة منذ بدايتها سيطرة الملعب التونسي بكل ثقله على مرمى الهلال السوداني, واحتسب الحكم الأردني حسن مرشود ركلة جزاء للملعب
التونسي بعد إعاقة طارق الزياتي داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع ريتشارد حسنين لادو سددها أسامة السلامي بنجاح في الدقيقة العشرين.

ولم يستمر تقدم الملعب التونسي كثيرا بعد أن نجح الهلال السوداني في إدراك التعادل بعد سبع دقائق عبر أحمد عبد الفضيل الذي تلقى التمريرة العرضية من الجهة اليمنى لأحمد مجاهد، فتابعها أحمد عبد الفضيل في الزاوية اليمنى للحارس عصام الكافي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة