مانشستر يسقط أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي   
السبت 1424/11/26 هـ - الموافق 17/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مهاجم مانشستر الهولندي فان نيستلروي (يمين) يحاول تخطي حارس ولفرهامبتون (الفرنسية)

أخفق مانشستر يونايتد، حامل اللقب والمتصدر، في تجاوز متذيل الترتيب السابق مضيفه ولفرهامبتون فخسر أمامه صفر-1 اليوم السبت، في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل كيني ميلر هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة 67 ليمنح فريقه النقاط الثلاث ويرتفع رصيده إلى 18 نقطة متخليا عن المركز الأخير.

وقد يشكل فوز ولفرهامبتون خدمة كبيرة لوصيف مانشستر يونايتد ومطارده أرسنال برصيد 49 نقطة ليستعيد الصدارة عندما يحل ضيفا على أستون فيلا غدا الأحد, ولتشيلسي الثالث برصيد 45 نقطة للاقتراب أكثر ضمن ثلاثي المنافسة على اللقب عندما يستضيف برمنغهام غدا أيضا.

روبي كين يسجل هدف توتنهام الأول بمرمى ليفربول من ركلة جزاء (لفرنسية)

خسارة ليفربول
وفي المباراة التي جرت على ملعب وايت هارت لاين تابع ليفربول عروضه المتذبذبة فخسر أمام توتنهام 1-2.

وافتتح الإيرلندي روبي كين التسجيل لتوتنهام من ركلة جزاء في الدقيقة 22. وأضاف البرتغالي هيلدر بوستيغا الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 54.

ونجح ليفربول الذي خاض هدافه مايكل أوين أول مباراة له كأساسي منذ أكثر من ثلاثة أشهر في تقليص الفارق عقب كرة زاحفة للأسترالي هاري كيويل بيسراه خدعت الحارس الأميركي كيسي كيلر في الدقيقة 75.

نتائج بقية المباريات
نجا ميدلسبره من سقوط مذل على أرضه وتعادل مع ضيفه ليستر سيتي 3-3، في حين تغلب ساوثهامبتون على ليدز 2-1، وبولتون على بورتسماوث صفر-1, في حين سقط إيفرتون على أرضه أمام تشارلتون صفر-1، وتعادل مانشستر سيتي مع بلاكبيرن روفرز 1-1. وتختتم مباريات الأسبوع الاثنين بلقاء نيوكاسل مع فولهام.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

مانشستر يونايتد

50

أرسنال

49

تشيلسي

45

تشارلتون

37

ليفربول

32

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة