ريال مدريد يتعادل مع خيتافي وسرقسطة يتقدم   
الاثنين 16/2/1428 هـ - الموافق 5/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 3:44 (مكة المكرمة)، 0:44 (غرينتش)
آثار النتيجة على وجه نجم ريال مدريد ديفد بيكهام ومدربه فابيو كابيلو (رويترز)

واصل ريال مدريد نتائجه المخيبة على ملعبه وبين جماهيره حيث تعادل مع خيتافي 1-1 في ختام المرحلة 25 للدوري الإسباني لكرة القدم ليفشل في العودة للمركز الثالث ويكتفي بالرابع، فيما تقدم سرقسطة للمركز الخامس بفوزه على ريال سوسيداد 3-2، وخسارة أتليتكو مدريد أمام ريكرياتيفو هويلفا صفر-1.

وقدم خيتافي بداية جيدة تحت قيادة مدربه الألماني بيرند شوستر المرشح بقوة لتدريب ريال مدريد في حالة رحيل مدربه الحالي الإيطالي فابيو كابيلو.
 
وتحسن أداء ريال مدريد تدريجيا وارتدت كرة الإنجليزي ديفد بيكهام من العارضة، ليرد خيتافي بهجمة منظمة انتهت في شباك الحارس إيكار كاسياس بعدما انفرد به دانيال غيزا في الدقيقة 38 وسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وسعى ريال مدريد بقوة لمعادلة النتيجة فحصل نجمه البرازيلي روبينيو على ركلة جزاء تصدى لها بنجاح زميله الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقة 45 مسجلا هدفه الشخصي الثاني عشر هذا الموسم.
 
دانيال غيزا يسجل هدف خيتافي (الفرنسية)
وفي الشوط الثاني ضغط ريال مدريد من أجل الفوز لكن الكلمة العليا كانت لدفاع خيتافي ليحتفظ الفريق بالتعادل الثمين ويخسر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في سعيه للحاق بأهل القمة حيث يمتلك 44 نقطة مقابل 50 لإشبيلية المتصدر و49 لبرشلونة و46 لفالنسيا.

بقية النتائج
وصعد سرقسطة إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة بفوزه على ضيفه ريال سوسيداد صاحب المركز قبل الأخير 3-2، حيث سجل للفائز الأرجنتينيان خوان بابلو إيمار (53) ودييغو ميليتو (75 من ركلة جزاء) والبرازيلي إيفرثون (81)، وللخاسر جيرمان هيريرا (17) ودياز دي سيريو (90).
 
وتراجع أتليتكو مدريد للمركز السادس برصيد 40 نقطة بعدما خسر أمام ريكرياتيفو هويلفا بهدف للفرنسي فلوران سيناما من ركلة جزاء في الدقيقة 15، علما بأن نفس اللاعب أهدر ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 20.

وفي بقية المباريات، فاز مايوركا على ليفانتي 3-1، وريسينغ سانتاندر على أوساسونا 1-صفر، وخسر ديبورتيفو كورونا أمام بيتيس صفر-1 وأتليتيك بلباو أمام جيمناستيك تاراغونا صفر-2 وتعادل إسبانيول مع فياريال 1-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة