أرسنال يتصدر مؤقتا ويونايتد يتعادل مع تشلسي   
الثلاثاء 1437/3/19 هـ - الموافق 29/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 4:28 (مكة المكرمة)، 1:28 (غرينتش)


تصدر أرسنال مؤقتا ترتيب فرق الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على ضيفه بورنموث، بينما انتهت قمة مانشستر يونايتد وتشلسي بالتعادل السلبي مساء الاثنين ضمن الجولة الـ19 للمسابقة.

واستفاد أرسنال من هدفين لنجميه البرازيلي غابريل باوليستا والألماني مسعود أوزيل ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن ليستر سيتي الذي يخوض مواجهة صعبة مساء الثلاثاء عندما يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

أما مانشستر يونايتد فقد قدم عرضا جيدا، لكنه فشل في هز شباك ضيفه تشلسي الذي حرص على تأمين دفاعه، ليكتفي كل فريق بنقطة ويظل المان يونايتد محروما من الفوز للجولة السادسة على التوالي، وإن رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس مقابل 20 نقطة لتشلسي الذي يحتل المركز الرابع عشر.

وعقب اللقاء، تمسك الهولندي لويس فان خال بالبقاء في منصبه مدربا للشياطين الحمر، وقال إن لاعبيه قدموا أداء جيدا ولا يوجد سبب يدفعه للاستقالة.

من جهة أخرى، تقدم توتنهام إلى المركز الثالث مؤقتا بعد فوز صعب على مضيفه واتفورد بنتيجة 2-1، بينما خسر إيفرتون أمام ضيفه ستوك سيتي 3-4 في مباراة مثيرة شهدت هدفين للبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون ليرفع رصيده الشخصي إلى 15 هدفا ويتقاسم صدارة الهدافين مع  مهاجم ليستر جايمي فاردي.

وتغلب وست هام يونايتد على ضيفه ساوثمبتون 2-1، في حين عمق نوريتش سيتي جراح ضيفه أستون فيلا متذيل الترتيب وتغلب عليه بهدف نظيف.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة