الزمالك يتصدر المجموعة الثانية بدوري مصر   
الأحد 17/6/1434 هـ - الموافق 28/4/2013 م (آخر تحديث) الساعة 21:57 (مكة المكرمة)، 18:57 (غرينتش)

 

حقق اللاعب البوركيني عبد الله سيسي فوزا ثمينا لنادي الزمالك المصري الأحد بتسجيله هدفا في شباك نادي الداخلية قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي، ليحقق الزمالك بذلك انتصاره العاشر على التوالي في مجموعته بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق لاعب الوسط أحمد حسن الذي تلقى تمريرة أمامية من المدافع صبري رحيل، لكن لاعب منتخب مصر للشباب أحمد سمير أدرك التعادل للداخلية بركلة جزاء في الدقيقة 61.

وانتظر الزمالك حتى الدقيقة 89 ليسجل سيسي هدف الفوز، رافعا رصيد الزمالك إلى ثلاثين نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق ثماني نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد الداخلية عند 11 نقطة في المركز السادس.

وجاء هذا الإنجاز بالرغم من تأخر انطلاق المباراة نصف ساعة تقريبا، بسبب رفض هيئة إستاد الدفاع الجوي التابع للقوات المسلحة استضافة الزمالك المدين لها بمستحقات مالية.

وكان المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أسامة نبيه قد تحدث السبت عن حاجة لاعبيه لفوز معنوي على الداخلية في مباراة اليوم، حيث يستعد الزمالك للسفر يوم الجمعة المقبل إلى إثيوبيا استعدادا للقاء العودة في دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام نادي سان جورج الإثيوبي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة