تعادل مثير بين ديبورتيفو وبرشلونة بالدوري الإسباني   
الأحد 1426/9/14 هـ - الموافق 16/10/2005 م (آخر تحديث) الساعة 13:50 (مكة المكرمة)، 10:50 (غرينتش)

رونالدينيو سجل هدفين من أهداف برشلونة الثلاثة (الأوروبية)


فرض التعادل نفسه على مباراة القمة المثيرة التي جمعت بين ديبورتيفو كورونا وضيفه برشلونة حامل اللقب في افتتاح المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وجاءت المباراة قوية من الفريقين اللذين تبادلا التقدم، حيث افتتح ديبورتيفو التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب فاليرون، لكن برشلونة نجح في إدراك التعادل عن طريق مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.
 
وتحولت الأفضلية في الشوط الثاني لبرشلونة الذي نجح في التقدم بهدف لنجمه البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 45، ثم عزز تقدمه بهدف ثالث عن طريق رونالدينيو أيضا من ركلة جزاء في الدقيقة 51.
 
وبدا أن النقاط الثلاث في طريقها لحامل اللقب، لكن أصحاب الأرض نجحوا في انتزاع نقطة التعادل بتسجيلهم هدفين عبر مونيتيس (71) وروبن (86). 

ورفع برشلونة رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام ديبورتيفو السادس.

وفي مباراة ثانية تعادل ألافيس مع فياريال بهدف للاعب نين (12) مقابل هدف لروجر (4).
 
مباراة قمة
رونالدو (يسار) يسيطر على الكرة قبل أن يسددها مسجلا هدفه الثاني بالمباراة (الفرنسية)
وفي مباراة قمة بالعاصمة الإسبانية حقق ريال مدريد فوزا كبيرا وتغلب على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.
 
وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة مؤقتا، في حين تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 7 نقاط.
 
استهل النجم البرازيلي رونالدو أهداف الفريق في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء طرد معها مدافع أتلتيكو أنطونيو لوبيز، ليلعب الفريق باقي المباراة بعشرة لاعبين.
 
وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم البرازيلي رونالدو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 61، بينما شهد الوقت بدل الضائع هدفا ثالثا تكفل به مدافع أتلتيكو مدريد لويز بيريا الذي سجل هدفا في مرماه بطريق الخطأ.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة