تشيلافيرت في طريقه للانضمام إلى ناد قطري   
الجمعة 6/9/1424 هـ - الموافق 31/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

هييرو يتوسط المباركي وبن عربية بألوان فريق الريان القطري (أرشيف- الفرنسية)
كشفت تقارير صحفية في أورغواي عن مفاوضات تجرى حاليا بين الحارس الباراغواي خوسيه لويس تشيلافيرت وأحد الأندية القطرية تمهيدا لانتقال اللاعب المخضرم للعب في دوري النجوم القطري لكرة القدم.

ونقلت وكالات الأنباء عن صحيفة أوبسرفادور في أورغواي أن تشيلافيرت أبلغ خوسيه دامياني رئيس نادي بينارول الذي يلعب له حاليا أنه بدأ مفاوضات مع مسؤولين قطريين لكنها لم تحدد اسم النادي الذي يفاوض اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض القطري أفضل من الذي يقدمه بينارول متصدر الدوري المحلي، مؤكدة أن تشيلافيرت لن يلعب لفريقه الحالي من الآن وحتى نهاية العام.

يذكر أن تشيلافيرت البالغ من العمر 38 عاما انتقل إلى نادي بينارول منذ يوليو/ تموز الماضي وينتهي عقده مع النادي نهاية العام الحالي.

الأرجنتيني باتيستوتا والألماني إيفنبرغ في صفوف العربي القطري (أرشيف)

وسبق لتشيلافيرت أن احترف في فيليز سارسفيليد الأرجنتيني وستراسبوغ الفرنسي, كما حرس مرمى منتخب بلاده لسنوات عدة.

جدير بالذكر أن الدوري القطري اجتذب هذا الموسم عددا من أشهر اللاعبين على مستوى العالم في مقدمتهم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا والفرنسي لوبوف والإسبانيان فرناندو هييرو وجراديولا والإكوادوري كارلوس تينوريو.

كما يشارك في البطولة عدد من أبرز نجوم كرة القدم العرب مثل المغربيين يوسف شيبو وبوشعيب المباركي والجزائريين على بن عربية ونور الدين دريوش والمصري محمد بركات والعراقي راضي شنيشل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة