مواجهات مثيرة في كأس الاتحاد الأوروبي وهامبورغ يبدأ بقوة   
الخميس 1428/9/9 هـ - الموافق 20/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:09 (مكة المكرمة)، 21:09 (غرينتش)
لاعبان من هامبورغ يزاحمان لاعب ليتيكس (الفرنسية)
 
تقام مساء غد الخميس 38 مباراة في ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي المرحلة التي انطلقت الثلاثاء بفوز هامبورغ الألماني على مضيفه ليتيكس لوفيتش البلغاري 1-صفر، وتواصلت مساء اليوم بتعادل لنس الفرنسي مع ضيفه كوبنهاغن الدانماركي 1-1.
 
وتبرز من بين لقاءات الخميس مباراة بايرن ميونيخ الألماني مع بيليننسيش البرتغالي، حيث يعود الأول للمشاركة في المسابقة لأول مرة منذ عام 1997 بعدما اكتفى بالمركز الرابع في دوري بلاده الموسم الماضي، وفشل بالتالي في التأهل للمسابقة الأوروبية الأكبر وهي دوري الأبطال.
 
كما يخوض أندرلخت البلجيكي مواجهة قوية مع رابيد فيينا النمساوي ويلتقي    باير ليفركوزن الألماني مع يونياو ليريا البرتغالي، ودينامو زغرب الكرواتي مع أياكس أمستردام الهولندي.
 
وكان هامبورغ افتتح مسيرته بفوز ثمين على ليتيكس بهدف نظيف جاء قبل 15 دقيقة من انتهاء المباراة، وسجله المهاجم الهولندي جون كاستلين.
 
جدير بالذكر أن مباريات الإياب ستقام في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، على أن تجرى قرعة الدور الثاني (دور المجموعات) في التاسع من الشهر نفسه، حيث ستوزع الفرق الأربعون المتأهلة على ثماني مجموعات، يضم كل منها خمسة فرق، يتأهل أول ثلاثة منها إلى الدور التالي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة