ريال مدريد يقترب من الدور الثاني لدوري أوروبا   
الثلاثاء 1424/9/11 هـ - الموافق 4/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

بيكهام يتقدم زملاءه خلال تدريبات ريال مدريد في بلغراد (الفرنسية)

تستأنف اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدة لقاءات في مقدمتها بارتيزان الصربي مع ريال مدريد الإسباني الذي يسعى للفوز للتأهل مبكرا إلى الدور الثاني للبطولة.

كما يسعى ميلان الإيطالي حامل اللقب للثأر من كلوب بروج البلجيكي الذي هزمه على أرضه في الجولة الماضية.

ورغم أن ريال مدريد حقق 3 انتصارات متتالية فإنه يدرك صعوبة اللقاء الذي سيقام في بلغراد ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة للبطولة، حيث صمد بارتيزان في مباراة الذهاب بمدريد قبل أن يخسر بهدف وحيد.

واستعد فريق العاصمة الإسبانية للقاء الغد بفوزه على أتلتيكو بلباو في الدوري المحلي بثلاثة أهداف نظيفة سجل منها البرازيلي رونالدو هدفين والبرتغالي لويس فيغو هدفا.

بورتو ومرسيليا
وفي المجموعة ذاتها, يستضيف بورتو البرتغالي مرسيليا الفرنسي في لقاء بالغ الأهمية حيث يخطو الفريق الفائز في هذا اللقاء خطوة كبيرة نحو انتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.

وتبدو فرصة بورتو الأفضل على ملعبه لكن مرسيليا يعول على الثلاثي الهجومي المكون من العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي ستيف مارليه والمصري أحمد حسام (ميدو) في الثأر من بورتو الذي خطف الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بمرسيليا.

وفي المجموعة الثامنة, يسعى ميلان للثأر لخسارته على أرضه أمام كلوب بروج، علما بأن الفريق سيفتقد هدافه فيليبو إينزاغي بسبب الإصابة إضافة إلى البرازيلي سرجينيو. وفي المجموعة نفسها سلتا فيغو الإسباني مع أياكس أمستردام الهولندي في لقاء متكافئ.

سكولز يغيب عن مانشستر بسبب الإصابة (أرشيف)

مانشستر ورينجرز
وعلى ملعب أولد ترافورد سيعمل مانشستر يونايتد على تكرار فوزه على رينجرز الأسكتلندي رغم افتقاده لجهود نجمه بول سكولز، فيما يحل شتوتغارت ضيفا على باناثينايكوس اليوناني في مباراة متكافئة.

وفي المجموعة السابعة, ستحدد مباراة لاتسيو الإيطالي وتشلسي الإنجليزي إلى حد بعيد هوية الفريق الأقرب لبلوغ الدور الثاني، بعد أن انتهى لقاؤهما الأخير بفوز تشلسي 2-1.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها, يلتقي بشيكتاش التركي مع سبارتا براغ التشيكي في لقاء يحتفظ فيه الفائز بأمله في التأهل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة