جيرارد يتوقع وجوها جديدة بصفوف ليفربول   
الثلاثاء 1426/10/21 هـ - الموافق 22/11/2005 م (آخر تحديث) الساعة 20:21 (مكة المكرمة)، 17:21 (غرينتش)

الإنجليزي جيرارد في إحدى مبارايات الدوري المحلي (الفرنسية) 

توقع قائد فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد أن يعزز فريقه حامل لقب دوري أبطال أوروبا صفوفه بوجوه جديدة عندما فتح باب الانتقالات في يناير/كانون الثاني المقبل لتقوية أمال الفريق في اللحاق بالمتصدر تشلسي.

واعتبر اللاعب الإنجليزي الدولي أن فريقه سيحقق نتائج جيدة وسيكون منافسا جديا مع تقدم مراحل البطولة, رغم وجوده في المركز التاسع حاليا, لكنه يملك مباراتين مؤجلتين, وقد تحسن أداء الفريق في الفترة الأخيرة وحقق فوزه الرابع على التوالي في السبت الماضي على حساب بورتسموث 3-صفر.

وكان جيرارد على وشك الانتقال إلى تشلسي للموسم الثاني على التوالي، إلا أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا دفعه للعدول عن رأيه.

ومن جهة أخرى لعب تشلسي دورا بارزا في الدوري الإنجليزي ووسع الفارق إلى تسع نقاط مع صاحب المركز الثاني وهو فريق ويغان الذي يعتبر مفاجأة الموسم, إلا أن عروض فريق المدرب جوزيه مورينيو قد اهتزت في الفترة الأخيرة, فخسر في الدوري أمام مانشستر يونايتد.

وفي هذا الإطار قال جيرارد "يجب أن نركز على مبارياتنا وأن نتابع انتصاراتنا وصعودنا في الترتيب، ونحن واثقون من أن موسمنا سيكون ناجحا وربما نحصد أحد الألقاب وننافس جديا على لقب الدوري".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة