زوبيزاريتا يشيد بميسي ونيمار   
الاثنين 1435/12/6 هـ - الموافق 29/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 11:33 (مكة المكرمة)، 8:33 (غرينتش)
أعرب المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أندوني زوبيزاريتا عن سعادته بوجود لاعبين من العيار الثقيل بحجم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في صفوف الفريق الكاتالوني.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأحد عن زوبيزاريتا (52 عاما) قوله إنهما لاعبان من طراز فريد، وإنهما لا يكتفيان بتقديم كرة قدم جيدة فحسب، وهذا أمر جيد للفريق.

وكان نيمار وميسي قد واصلا تألقهما مع برشلونة هذا الموسم حيث أحرز اللاعب البرازيلي ثلاثة أهداف (هاتريك) في حين اكتفى نظيره الأرجنتيني بإحراز هدفين ليقودا برشلونة لاكتساح ضيفه غرناطة بستة أهداف نظيفة في المرحلة السادسة بالدوري الإسباني أمس الأحد، وهو الفوز الذي أعاد الفريق لصدارة المسابقة من جديد.

ويتصدر نيمار قائمة هدافي برشلونة في المسابقة حاليا برصيد ستة أهداف متقدما بفارق هدف واحد عن ميسي.

وأشاد المدير الرياضي لبرشلونة بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، معربا عن أمله في احتفاظ الهداف الأوروغواياني لويس سواريز بالمستوى الذي ظهر عليه قبل إيقافه أربعة أشهر من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وقال زوبيزاريتا إن اللاعبين الذين انضموا إلى الفريق ظهروا بشكل جيد، وينبغي وضع سواريز في الحسبان، الذي سيأتي دوره للمشاركة في انتصارات الفريق، وأضاف أن فريقه مستمر في التطور والتعلم.

ويستعد برشلونة حاليا لخوض مواجهة صعبة مع ضيفه باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد ثلاث نقاط متفوقا بفارق نقطتين عن نظيره الفرنسي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة