الريال يعرض 125 مليون يورو لضم البرتغالي رونالدو   
الخميس 1429/4/4 هـ - الموافق 10/4/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:55 (مكة المكرمة)، 21:55 (غرينتش)
تألق كريستيانو رونالدو جعله هدفا رئيسيا لريال مدريد (الفرنسية-أرشيف) 

تصاعدت رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير لدرجة أن صحفا إسبانية قالت إن النادي يجهز عرضا مغريا قيمته 125 مليون يورو لضم اللاعب الذي تألق بشكل لافت هذا الموسم مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية أن جورج منديش وكيل أعمال رونالدو شوهد برفقة بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بنادي ريال مدريد خلال حضورهما معا مباراة روما الإيطالي ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.
 
أما صحيفة "سيكستا" فقالت إن الفريق الملكي سيعرض على رونالدو (23 عاما) مبلغ 10 ملايين يورو صافية سنويا من أجل تسريع عملية التعاقد معه.
 
ويرتبط رونالدو اللاعب السابق بسبورتنغ لشبونة البرتغالي، بتعاقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو/حزيران 2012، لكنه يستطيع فسخ تعاقده بشكل منفرد عام 2010 استفادة من مادة بقانون الانتقالات تتيح للاعب ذلك بعد مرور ثلاث سنوات على توقيعه آخر عقد مع الفريق.
 
وسبق للجناح البرتغالي أن عبر عن رغبته في اللعب بإسبانيا مع التأكيد في الوقت نفسه على سعادته مع مانشستر يونايتد الذي سجل له 36 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم وساهم بقوة في تصدره للدوري المحلي لكرة القدم.
 
رحيل روبينيو
من جهة أخرى ذكرت صحيفة "سبورتس" الإسبانية أن ريال مدريد يتجه للتخلي عن مهاجمه البرازيلي روبينيو (24 عاما) لأنه لا يدخل ضمن خطط المدرب الألماني برند شوستر الذي يفضل عليه الهولندي أريين روبن.

وأكدت وسائل إعلام بريطانية أن فريقي العاصمة البريطانية لندن تشلسي وأرسنال يسعيان للحصول على خدمات روبينيو، علما بأن ريال مدريد يطلب 20 مليون يورو مقابل التخلي عنه.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة