تعادلان للإسماعيلى وأهلي جدة بدوري أبطال العرب   
الاثنين 1427/10/29 هـ - الموافق 20/11/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:58 (مكة المكرمة)، 14:58 (غرينتش)
 
عاد الإسماعيلي بتعادل ثمين من ملعب ضيفه أهلي برج بوعريريج الجزائري في ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال العرب لكرة القدم، بينما خرج أهلي جدة السعودي بتعادل مخيب مع ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي.
 
في المباراة الأولى التي جرت مساء أمس الأحد كان الإسماعيلي الطرف الأفضل في الشوط الأول لكنه أضاع عدة فرص، ثم تحسن أداء الفريق المضيف في الشوط الثاني لكنهم فشلوا بدورهم في هز الشباك.
 
وعقب المباراة قال مصطفى بسكري مدرب أهلي بوعريريج، إن فريقه أدى مباراة كبيرة أمام فريق قوي يملك خبرة متميزة، وقال الهولندي مارك فوتا مدرب الاسماعيلي إن لاعبيه حققوا ما جاؤوا لأجله، موضحا أن أرض الملعب وغياب عدد من العناصر الأساسية لعب دورا مهما في النتيجة.
 
وسيلتقي الفريقان إيابا في 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بالقاهرة حيث سيكون الإسماعيلي بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة من أجل التقدم إلى الدور التالي.
 
وفي المباراة الثانية، تقدم أهلي جدة عن طريق مالك معاذ (45) لكن الرجاء تعادل بهدف سجله المدافع التونسي خالد بدرة في مرماه بطريق الخطأ (53).
 
وكان إنبي المصري حقق فوزا متواضعا على ضيفه الفيصلي الأردني 2-1 مساء السبت في افتتاح ذهاب دور الـ16 حيث تقدم إنبي بهدف سجله عبد العزيز توفيق (45 من  ركلة جزاء) ثم تعادل الفيصلي عبر محمد خميس (49 من ركلة جزاء)  قبل أن يستعيد إنبي الفوز عبر لاعبه الموزمبيقي سيلسو مانو (54).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة