ناغتس يعادل النتيجة مع ليكرز   
الثلاثاء 1430/6/1 هـ - الموافق 26/5/2009 م (آخر تحديث) الساعة 12:57 (مكة المكرمة)، 9:57 (غرينتش)
نجم دنفر كارميلو أنطوني في طريقه للتسجيل وباو غازول يحاول منعه (رويترز)

حقق دنفر ناغتس فوزا كبيرا على ضيفه لوس أنجلوس ليكرز 120-101 في المباراة الرابعة بينهما ضمن نهائي القسم الغربي الذي يمثل نصف نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ليتعادل معه 2-2 في سلسلة المباريات السبع بين الفريقين.
 
وشهدت المباراة استمرار تألق النجم كوبي براينت حيث سجل 34 نقطة لفريق ليكرز منها 14 في الربع الأخير لكنها لم تكن كافية لتحقيق الفوز، كما سجل زميله الإسباني باو غاسول 21 نقطة مع عشر متابعات ناجحة.
 
في المقابل كان تشونسي بيلوبس وجي آر سميث الأفضل في صفوف دنفر حيث سجل كل منهما 24 نقطة، في حين تأثر نجم الفريق كارميلو أنطوني بإصابة تعرض لها في الربع الأول من المباراة التي جرت الليلة الماضية.
 
وسيخوض الفريقان مباراتهما الخامسة في السلسلة غدا الأربعاء على ملعب ليكرز كما يستضيف دنفر المباراة السادسة الجمعة، على أن يعود الفريقان إلى لوس أنجلوس الأحد لخوض المباراة السابعة إذا اقتضت الحاجة.
 
ويقضي نظام البطولة بفوز الفريق الذي يسبق منافسه إلى تحقيق أربعة انتصارات في سلسلة المباريات السبع، علما بأن الفائز سيتوج بطلا للقسم الغربي ويتأهل لنهائي الدوري حيث يلاقي بطل القسم الشرقي الذي يتنافس فيه حاليا فريقا كليفلاند كافاليرز وأورلاندو ماجيك.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة