الجزيرة الرياضية تنقل الدوري القطري حصريا   
الأربعاء 13/8/1424 هـ - الموافق 8/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
طلال العطية مدير الجزيرة الرياضية (يمين) في صورة تذكارية مع ماجد الخليفي أمين السر المساعد لاتحاد الكرة القطري عقب توقيع العقد (الجزيرة)

حصلت قناة الجزيرة الرياضية على حقوق النقل الحصري لمباريات الدوري القطري لكرة القدم للموسم الجديد 2003-2004 والذي ستفتتح مبارياته غدا الخميس بمشاركة عشرة أندية استقطبت نجوم الكرة العالمية لتدعيم صفوفها.

جاء ذلك خلال حفل تدشين الدوري القطري لكرة القدم، الذي أقامه الاتحاد المحلي للعبة، وأقيم مساء أمس الثلاثاء في قاعة الدفنة بفندق شيراتون الدوحة وسط حضور ممثلي وسائل الإعلام العربية ووكالات الأنباء العالمية.

ووقع الاتفاقية مدير قناة الجزيرة الرياضية طلال العطية، وماجد الخليفي أمين السر المساعد للاتحاد القطري لكرة القدم.

وقال العطية بهذه المناسبة "حصلنا على حقوق بث أقوى دوري في العالم (الدوري الإسباني لكرة القدم) واليوم نحصل على حقوق أقوى دوري عربي والبقية تأتي".

يذكر أن قناة الجزيرة الرياضية قد بدأت بثها التجريبي بنقل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تقوم ببث مباراتين كل يوم سبت وثلاث مباريات كل يوم أحد من كل أسبوع، كما أنها حصلت أيضا على حقوق نقل مسابقة كأس إسبانيا.

وتسعى الجزيرة الرياضية المقرر أن يبدأ بثها الرسمي أول نوفمبر/ تشرين الثاني للحصول على حقوق العديد من المسابقات الكروية الهامة، وقد بدأت في استقطاب الكوادر الإعلامية المؤهلة من معلقين ومحللين لتكون على أهبة الاستعداد لتعزيز نجاح القناة الأم التي كسبت خلال سبعة أعوام ثقة المشاهد العربي بها كواحدة من أبرز القنوات الإخبارية في العالم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة