الجيش يخطف التعادل مع الأهلي   
الأربعاء 1431/3/11 هـ - الموافق 24/2/2010 م (آخر تحديث) الساعة 12:10 (مكة المكرمة)، 9:10 (غرينتش)
عماد متعب في مباراة سابقة مع منتخب مصر (الفرنسية-أرشيف)
سقط الأهلي حامل اللقب في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي عندما فرط في تقدمه على طلائع الجيش بهدفين ليتلقى مثلهما قبيل نهاية المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء في ختام المرحلة الـ19 من الدوري المصري لكرة القدم.
 
وكان الأهلي تعادل مع حرس الحدود 1-1 في المرحلة الماضية لكن الفريق يبقى مع ذلك على قمة البطولة بفارق خمس نقاط عن بتروجيت صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل.

وبدا الأهلي في طريقه لفوز مريح عندما تقدم في الشوط الأول بهدفين لمهاجمه عماد متعب في الدقيقتين 17 و36، لكن الطلائع انتفض متأخرا وقلص الفارق بتسديدة قوية لطلعت محرم في الدقيقة 64، ثم أدرك التعادل عبر الأنغولي دودزي في الدقيقة الأخيرة من كرة أخطأ حارس الأهلي شريف إكرامي في تقديرها.
 
بقية النتائج
من جهة أخرى تعادل المصري مع ضيفه حرس الحدود 1-1، حيث تقدم الأخير عبر مهاجمه أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 38 ثم تعادل أصحاب الأرض بهدف سجله أحمد شديد قناوي من ركلة جزاء في الدقيقة 81.
 
أما فريق المنصورة فقد انتظر إلى الوقت بدل الضائع من لقائه مع ضيفه غزل المحلة ليقتنص الفوز بهدف للاعبه إبراهيم مرزوق.
 
واقتنص المنصورة فوزا غاليا في الوقت بدل الضائع من غزل المحلة بهدف إبراهيم مرزوق (90+2) ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير، في حين توقف رصيد غزل المحلة عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكانت الجولة الـ19 قد انطقت مساء الاثنين بخمس مباريات شهدت فوز الزمالك على مضيفه الاتحاد 2-1 واتحاد الشرطة على بترول أسيوط بنفس النتيجة وبتروجيت على الجونية 3-1 والإنتاج الحربي على إنبي بنفس النتيجة بينما تعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي 1-1.
 
وستتوقف مباريات الدوري المصري لعشرة أيام بسبب ارتباط المنتخب الوطني الفائز مؤخرا بكأس أمم أفريقيا بمباراة ودية أمام إنجلترا تقام على ملعب ويمبلي الشهير في الثالث من الشهر المقبل.
 
ترتيب فرق المقدمة:
1- الأهلي          40 نقطة من 19 مباراة
2- بتروجيت       35 من 18
3-الإسماعيلي      32 من 18
4-طلائع الجيش   30 من 19
5- الزمالك        30 من 18
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة