أتلتيكو يضم فرنانديز من سيلتا فيغو   
الجمعة 1437/3/22 هـ - الموافق 1/1/2016 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)

أعلن أتلتيكو مدريد شريك برشلونة في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة تعاقده مع لاعب وسط سلتا فيغو الدولي الأرجنتيني أوغوستو فرنانديز لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفقة انتقال حر.

وأوضح النادي على موقعه في شبكة الإنترنت أن فرنانديز "اجتاز الفحص الطبي أمس الخميس ووقع عقدا حتى نهاية الموسم الحالي بالإضافة إلى ثلاثة مواسم أخرى".

ويأتي التعاقد مع فرنانديز لسد فراغ غياب لاعب الوسط الدولي البرتغالي تياغو المصاب بكسر في ساقه سيبعده عن الملاعب حتى مارس/آذار المقبل.

وقال المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد خوسيه لويس بيريز كامينيرو "إنه لاعب يملك خبرة كبيرة في الدوري الإسباني، وسيساعد خط وسطنا بمؤهلاته الفنية والقتالية، كما سيساعد الفريق في المسابقات الثلاث التي يخوضها هذا الموسم".

وينافس أتلتيكو مدريد على ثلاث جبهات، هي الدوري الذي يتقاسم صدارته مع برشلونة حامل اللقب، والكأس المحلية، ودوري أبطال أوروبا حيث بلغ الدور ثمن النهائي.

وأمضى فرنانديز (29 عاما) بنجاح ثلاثة مواسم ونصفا مع سلتا فيغو، وسجل له عشرة أهداف في 122 مباراة وساهم بحلوله خامسا في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

وسبق لفرنانديز العمل مع مدرب أتلتيكو مدريد مواطنه دييغو سيميوني حيث توج معه بلقب بطل دوري الختام في الأرجنتين مع ريفر بلايت عام 2008.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة