الريان ينتزع التعادل من السد في الدوري القطري للقدم   
السبت 1425/12/26 هـ - الموافق 5/2/2005 م (آخر تحديث) الساعة 2:05 (مكة المكرمة)، 23:05 (غرينتش)
لاعب الريان عبدالرحمن مصبح (يسار) يحاول قطع الكرة من لاعب السد المحترف شيبو (الفرنسية)

انتزع نادي الريان نقطة ثمينة بواسطة لاعبة زامل الكواري عندما أحرز هدفا في الوقت بدل الضائع أمام السد ضمن المرحلة الـ15 للدوري القطري لكرة القدم مساء أمس بالنادي العربي وانتهت بالتعادل 2-2.
 
افتتح ناصر كميل التسجيل للريان في الدقيقة 22, لكن علي عفيفي أدرك التعادل للسد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما استغل الفوضى أمام المرمى ليرفع الكرة من فوق الحارس المتقدم.
 
وفي الشوط الثاني تقدم السد عن طريق عبدالله كوني برأسية من ضربة ركنية (51), قبل أن يخطف الكواري نقطة ثمينة لفريقه في الوقت بدل الضائع.
 
وعلى الرغم من التعادل فإن الريان بات يتخلف عن الغرافة متصدر الدوري بفارق 6 نقاط بعد فوز الأخير على العربي الثالث 2-1 في لقاء قمة أمس.

لاعب الأهلي يوسف شاهين (يمين)يحاول إيقاف العراقي يونس محمود (الفرنسية)
الخور والأهلي
وفي مباراة ثانية عمق الخور من جراح الأهلي إثر فوزه عليه 2- صفر، حيث بدأ مصطفى جلال التسجيل عن طريق اللاعب يونس محمود من كرة عرضية تابعها داخل الشباك, وأضاف الأخير الهدف الثاني بعد انفراده بالمرمى بعد تخطيه أكثر من مدافع.
 
ورفع الخور رصيده إلى 25 نقطة واحتل المركز الخامس في حين تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير، وتختتم المرحلة غدا السبت بلقاء الشمال والوكرة.
 
نتائج سابقة
الخميس:
الغرافة - العربي   2 - 1
قطر - الخريطيات 2 - صفر
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة