الأرجنتين تهزم فرنسا في أمسية كروية حافلة   
الخميس 1428/1/20 هـ - الموافق 8/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 16:14 (مكة المكرمة)، 13:14 (غرينتش)

 الأرجنتيني زانيتي يحاول الاستحواذ على الكرة من الفرنسي ريبيريه (الفرنسية) 

خاضت العديد من المنتخبات الأوربية لكرة القدم مساء أمس مباريات ودية استعدادا للاستحقاقات الرسمية القادمة.

وفي أبرز هذه المباريات خسر المنتخب الفرنسي أمام ضيفه الأرجنتيني بهدف مقابل لا شيء في العاصمة باريس. وسجل خافيير سافيولا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 مستغلا تردد الدفاع الفرنسي في تشتيت إحدى الكرات.

وعلى ملعب أولدترافورد في مانشستر عمقت إسبانيا من جراح مستضيفتها إنجلترا وهزمتها في عقر دارها بهدف مقابل لاشيء سجله أندريس أنييستا عندما أطلق كرة رائعة من عشرين مترا لم يتمكن الحارس الصاعد بن فوستر من التصدي لها في الدقيقة 63 من المباراة.

وفي أمستردام حققت هولندا فوزا عريضا على روسيا 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أرينا. وسجل راين بابل وويسلي شنايدر وماتييسن ورافايل فان در فارت (من ركلة جزاء) أهداف هولندا، وبيستروف هدف روسيا.

وفي دوسلدروف حققت ألمانيا فوزا سهلا على سويسرا 3-1 سجلها كيفن كورانيي وماريو غوميز وثورستن فرينغز، في حين سجل ستريل هدف سويسرا الوحيد.

وفي مباريات أخرى خسرت ألبانيا أمام مقدونيا صفر-1 وتركيا أمام جورجيا وإستونيا أمام سلوفينيا بالنتيجة نفسها وبلجيكا أمام تشيكيا صفر-2 والنرويج أمام كرواتيا 1-2 ومولدافيا أمام رومانيا صفر-2، في حين تعادلت أندورا وأرمينيا صفر-صفر ومالطا والنمسا 1-1 وسلوفاكيا وبولندا 2-2.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة