مارادونا يؤجل زيارته للإمارات إلى الأحد المقبل   
الخميس 1421/10/23 هـ - الموافق 18/1/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
دييغو مارادونا يسخر من الفيفا لمشاركته بيليه في جائزة أفضل لاعب في القرن

تأجل وصول النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا إلى الإمارات إلى الأحد المقبل خلافا لما كان مقررا سابقا وذلك بسبب ارتباطات شخصية.

وكان من المقرر أن يصل مارادونا إلى دبي في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء الماضي على أن يعقد مؤتمرا صحافيا اليوم ويوقع على عقد بقيمة 250 ألف دولار للمشاركة في مهرجان اعتزال نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم ونادي النصر عبد الرحمن محمد في 8 مارس/آذار المقبل.

إرتباطات تلفزيونية
وعبد الرحمن محمد هو أحد نجوم الإمارات في كأس العالم 1990 في إيطاليا. 
وتضاربت الآراء حول أسباب تأجيل وصول مارادونا, إذ أكد محمد عبد الكريم جلفار مسؤول الألعاب في نادي النصر ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الإعتزال في تصريح لوكالة فرانس برس أن النجم الأرجنتيني مرتبط ببرامج تلفزيونية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

 وقال جلفار "طلب مارادونا تأجيل زيارته إلى الأحد المقبل لأنه كان مرتبطا ببرامج تلفزيونية في ألمانيا يومي أمس واليوم", وأكد "أن الموعد النهائي لوصوله" الأحد المقبل قرابة الثانية عشرة ليلا على أن يعقد مؤتمره الصحافي في اليوم التالي".

ومن جهة أخرى, ذكرت مصادر أن مارادونا مرتبط بمقابلات تلفزيونية في إيطاليا فضلا عن أنه يكثف اتصالاته مع مسؤولي نادي دندي يونايتد الأسكتلندي الذين فشلوا حتى الآن في إقناع دائرة الهجرة البريطانية السماح له بالدخول إلى الجزر البريطانية لأن السلطات لا تسمح باعطاء تأشيرات إلى أشخاص لهم سوابق.

 يذكر أن مارادونا قد اختير مع البرازيلي بيليه كأفضل لاعبين في القرن الماضي.

ومن المقرر أن يشارك في المباراة أيضا الألمانيان لوثار ماتيوس ويورغن كولر والليبيري جورج ويا وعدد من نجوم العرب والخليج الذين يلعبون في الإمارات, في حين من المستبعد مشاركة -نجم النصر السابق وتشارلتون الإنجليزي حاليا- الإيراني الدولي كريم باقري لأنه مصاب ويبتعد عن الملاعب منذ نحو شهر.  

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة