فالنسيا ينتزع صدارة الدوري الإسباني   
الأحد 1424/10/28 هـ - الموافق 21/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب فالنسيا الأرجنتيني أيالا ولاعب إشبيلية خوليو بابتيستا (الفرنسية)

تغلب فالنسيا على ضيفه إشبيلية 1-صفر لينتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي جرت في افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميستا فيرر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 رافعا رصيده إلى تسعة أهداف هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر السابق وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على مايوركا اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع.

وسيطر فالنسيا على مجريات المباراة منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة ولم ينجح في تسجيل سوى هدف واحد برغم الفرص العديدة التي سنحت لمهاجميه.

وواصل ريال سوسييداد وصيف بطل الدوري الماضي نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على أرضه والثامنة هذا الموسم عندما سقط أمام ضيفه بلد الوليد 1-3.

صراع على الكرة بين لاعب أتلتيكو نانو ولاعب راسينغ الإسرائيليي بن عيون (الفرنسية)

تعادل أتلتيكو مدريد
وفي مباراة ثالثة, تعادل أتلتيكو مدريد مع راسينغ سانتاندر 2-2 في مباراة مثيرة شهدت طرد أربعة.

وطرد ثلاثة لاعبين من أتلتيكو مدريد هم الهولندي كيكي موسامبا لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 77 وأرييل إيباغازا في الدقيقة 80 وسانتي في الدقيقة 83 أما حالة الطرد في صفوف راسينغ سانتاندر فكانت من نصيب دييغو ماتيو في الدقيقة 71 لتلقيه الإنذار الثاني.

وتقدم راسينغ سانتاندر في الدقيقة 52 عبر ماتابوينا, وانتظر أتلتيكو مدريد حتى الدقيقة 62 لإدراك التعادل عبر الصربي فيليكو باونوفيتش, ومنحه موسامبا التقدم للمرة الأولى في الدقيقة 69, لكن الضيوف أدركوا التعادل عبر جوناثان دل فاي في الدقيقة 79.

ويلعب اليوم الأحد, ديبورتيفو لاكورونيا مع إسبانيول, والبسيط مع أتلتيك بلباو, ويتيس مع فياريال, وأوساسونا مع سرقسطة, ومورسيا مع ملقا, وبرشلونة مع سلتا فيغو.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

فالنسيا

37

ريال مدريد

36

ديبورتيفو لاكورونيا

30

أوساسونا

27

أتلتيكو مدريد

26

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة